• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مصر: سجن 30 متهما اثر اشتباكات طائفية في مرسى مطروح

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-14
1041
مصر: سجن 30 متهما اثر اشتباكات طائفية في مرسى مطروح

قرر المحامي العام الأول لنيابات استئناف مدينة الإسكندرية الساحلية اليوم الاحد حبس 30 متهما( 18 مسلما و12 قبطيا) لمدة 15 يوما علي ذمة التحقيق فى أحداث مرسى مطروح الاخيرة بعد أن وجهت لهم تهم التجمهر والضرب وإتلاف ممتلكات خاصة .

 وذكر موقع(اخبار مصر) الالكتروني على شبكة الانترنت اليوم إن التحقيقات التي أجرتها نيابة غرب الإسكندرية بإشراف المستشار اشرف حسن المحامي العام الأول لنيابات غرب الإسكندرية قد أكدت وقوع مشاجرة بين مجموعة من المسلمين والأقباط بمرسى مطروح أول أمس الجمعة بسبب قيام بعض الأقباط ببناء سور علي قطعة ارض وحول منزل ما أدى لإغلاق شارع عمومي يصل لمبني خدمات تابع لكنيسة حيث اعتدي عدد من المسلمين والأقباط علي بعضهم بالضرب والتراشق بالحجارة مما نتج عنه إصابة أربعة أشخاص بجروح وأتلاف سيارات .
 
وتم ضبط 30 متهما وأمرت النيابة بحبسهم وسيطرت قوات الأمن علي الموقف لمنع تفاقم الاحداث .
 
وكان اللواء حسين فكرى مدير أمن محافظة مطروح قد أكد أن الهدوء عاد إلى منطقة الريفية بمركز مرسى مطروح بعد أن شهدت الجمعة أعمال شغب بين مجموعة من الأقباط والمسلمين .
 
وأكد مدير أمن مطروح أن هذه الزوبعة تحدث لأول مرة بين الأقباط والمسلمين بالمحافظة ، لافتا إلى أنه موقف عابر لا يؤثر على الوحدة الوطنية.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.