رئيس بلدية الزرقاء يأمر بدمج دوائر مع بعضها بعد اكتشاف تأخر الموظفين عن دوامهم صباحاً

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-10-29
589
رئيس بلدية الزرقاء يأمر بدمج دوائر مع بعضها بعد اكتشاف تأخر الموظفين عن دوامهم صباحاً

 اصدر رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابوالسكر تعليماته بدمج دائرتين مهمتين وذلك ضمن السياسة التي ينتهجها المجلس البلدي الحالي بما يسمى (مشروع الهيكلة) القادم لكافة دوائر البلدية.


وكانت الزيارة التي قام بها ابوالسكر يوم امس لبعض الدوائر التابعة لبلدية الزرقاء قد اظهرت عدم الإلتزام بأوقات الدوام الرسمي لبعض موظفي هذه الدوائر، وقد اصدر تعليماته بدمج دائرتي وهما (دائرة تقييم الأداء الوظيفي) و (دائرة شؤون الموظفين) في دائرة واحدة واعتبار الأولى (قسم) يتبع لشؤون الموظفين بقيادة عصام الخلايله، حسب قول ابوالسكر.

واوكل رئيس البلدية المهمة للدكتور بشار حميدان بقيادة دائرة (الشؤون الصحية) و (الرقابة الغذائية) والتي اصبحت دائرة واحدة بعدما تم دمجهما .

ابو السكر ختم حديثه بالقول : بأن تركيزنا على النهوض بالجانب الوظيفي وتحسين الأداء العام للموظفين لن يأتي بين ليلة وضحها، وإن الجميع مسؤول امام الله في القيام بما هو منوط بهم، واننا نحاول جاهدين لتحسين بيتنا الداخلي ونجعله يعمل بمؤسسية عالية وكفاءة واختيار الشخوص الذين يضعون خدمة المواطن نصب اعينهم ويتقون الله في اوقات دوامهم.
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.