شيء لا يصدّق عن أغنى رجل في العالم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-10-31
686
شيء لا يصدّق عن أغنى رجل في العالم

  سحب مؤسس موقع 'أمازون' للتجارة الالكترونية جيف بيزوس البساط من تحت قدمي صاحب اكبر ثروة في العالم بيل غيتس مؤسس مايكروسوفت ليحل محله بفارق ثلاثة مليارات (93-90)مليار.

هذا التحول وحسب صحيفة واشنطن بوست التي يملكها ونقلته عنها 'الشرق الأوسط اونلاين' ان بيزوس جمع 6 مليارات في غضون دقائق معدودة والذي نقل عنه انه لا يهوى الاجتماعات مع المستثمرين في الشركة ويجتمع ما مدته 6 ساعات في العام ، نعم في العام فهو يؤمن 'كلما اخترت اشخاصاً اكثر للاجتماع كان ذلك اقل اهمية' حسب قوله لشبكة 'سي ان بي سي'.

نقل عنه ايضاً انه ينهض مبكراً ولكن بعد ساعات كافية من النوم 'ثماني ساعات تحدث فرقاً كبيراً في يومي واحاول ان اجعلها اولوية، بالنسبة لي هذا يكفي'، ويؤمن ان ساعات النوم القليلة ربما تدفع المرء الى اتخاذ قرارات خاطئة نتيجة الارهاق.

يهوى بيزوس (53 عاماً) غسل صحون الطعام بعد العشاء ' اعتقد ان هذا أكثر الاشياء جاذبية أفعلها'.

يطلب لحم الاخطبوط من البحر المتوسط ولحم المقداد مع الزبادي عند الافطار، ولأنه يفضل الطعام الذي لم يأكله من قبل، كما يفضل البقاء تحت الماء بالغواصات.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.