• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الملك يؤكد في لقاء مع شخصيات أردنية على ضرورة إجراء الانتخابات المقبلة بنزاهة و شفافية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-14
1333
الملك يؤكد في لقاء مع شخصيات أردنية على ضرورة إجراء الانتخابات المقبلة بنزاهة و شفافية

التقى جلالة الملك في الديوان الملكي العامر بمجموعة من الشخصيات البارزة ، وتتطرق جلالته في حديثه مع الحضور حول الانتخابات النيابية المقبلة، وأهمية دعم الحكومة ومساندتها في برنامجها، بالإضافة إلى الوضع العربي الراهن والانتخابات العراقية.

 ووفقا لما ورد من معلومات فإن سيد البلاد أكد للحضور أن الانتخابات المقبلة لمجلس النواب ستجري قبل نهاية هذا العام و أنها ستتمتع بالشفافية و النزاهة ، كما تتطرق اللقاء للوضع الفلسطيني و أوضاع المنطقة بشكل عام .
 
وتشرف بحضور لقاء جلالة الملك كل من رئيس مجلس الاعيان طاهر المصري ومعروف البخيت رئيس الوزراء الاسبق وسمير الحباشنة وعبد الاله الخطيب وامل الفرحان ونقيب الصحفيين عبد الوهاب الزغيلات وعوض خليفات و عبد اللطيف عربيات وجمال الصرايرة وداود حنانيا ومن الحكومة رجائي المعشر وناصر جودة ، بلإضافة الى رئيس مجلس الديوان الملكي العامر ناصر اللوزي و مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام أيمن الصفدي .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

الدخيل15-03-2010

شو راحت على عبد الهادي المجالي و خالد الصرايرة على كل حال لكل دوله زمان و رجال
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

عبد14-03-2010

مولانا جلالة الملك عبدالله ابو حسين حفظك الله ورعاك .. الضمان الاجتماعي يا مولانا والتعديلات المجحفة .. احنا بالله وبجلالتك ان تلغي هذا القانون الذي سيقضي على مكتسبات العمال .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.