عمال البوتاس يجددون ثقتهم بادارة شركتهم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-11-01
606
عمال البوتاس يجددون ثقتهم بادارة شركتهم

 وجهت نقابة العاملين في المناجم والتعدين – فرع شركة البوتاس العربية ، رسالة الى معالي رئيس مجلس ادارة البوتاس جمال الصرايرة ، حول بيع الشريك الاستراتيجي الكندي لحصته في الشركة ، والبالغة 28 بالمئة من اسهم الشركة ، اكدت فيه النقابة حرصها على التعاون مع ادارة الشركة ، لتبقى شركة البوتاس رائدة الشركات الوطنية .

 
واكدت النقابة اننا على ثقة بان مكتسبات العمال التي تحققت طيلة عقود من العمل الدؤوب المخلص ، هي خط احمر بالنسبة لادارة الشركة ، ولا يمكن ان تقبل المساس بها .
واكدت نقابة العاملين في البوتاس ، ترحيبها باي شريك استراتيجي جديد ، يملك الكفاءة من حيث القدرة المالية والخبرة الفنية اللازمة ، للمحافظة على هذا الصرح الاقتصادي الوطني الكبير ، ولتطوير اعماله لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار للشركة .
وطالبت النقابة ادارة الشركة باستمرار التواصل معها ، واطلاعها على كافة مراحل نقل الملكية ، قطعا لدابر الاشاعات ، التي تهدف الى زعزعة ثقة العمال بشركتهم .
وهنأت النقابة رئيس مجلس الادارة جمال الصرايرة ، على تحقيق ربح صافي للعام الحالي وقدره 65 مليون دينار ، واكدت ان هذا الانجاز ، هو حصيلة جهد العاملين وتضحياتهم ، وتعاون ادارة الشركة مع نقابة العاملين ، لتحقيق مزيد من المكاسب للعمال .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.