ما هي السيارات الأكثر رواجاً بين المستهلكين في الأردن ؟

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-11-02
605
ما هي السيارات الأكثر رواجاً بين المستهلكين في الأردن ؟

 لاقت السيارات الكهربائية رواجاً كبيراً بين المستهلكين في شوارع الأردن خلال الآونة الأخيرة، بعدما أصبحت الخيار الأفضل للجميع لا سيما متوسطي الدخل مع توالي زيادة أسعار الوقود في البلاد.


وتشهد أسعار الوقود في الأردن، زيادات متتالية مؤخرا لا سيما وأنها مرتبطة بشكل رئيس بمتوسط الأسعار العالمية التي شهدت ارتفاعا كبيراً منذ مطلع 2017.

وفي أكتوبر/ تشرين أول الماضي، رفعت الحكومة سعر "بنزين أوكتان 90″ بنسبة 1.4 بالمائة إلى 690 فلسا (0.973 دولار)، فيما زاد سعر "بنزين 95″ بنسبة 1.6 بالمائة إلى 910 فلسات (1.28 دولار).

مختصون قالوا للأناضول، إن السيارات الكهربائية أصبحت تخطف أنظار المستهلكين في الأردن، خاصة وأنها تتناسب مع الفئات التي لا تستطيع التأقلم مع زيادات الوقود المستمرة، مشيرين أن التحدي الوحيد أمام التوسع في انتشارها هو انخفاض عدد نقاط شحنها في محطات الوقود.

ووفق مسح للأناضول، يتراوح سعر أنواع السيارات الكهربائية الأكثر استخداما في الأردن بين 7 آلاف دينار (9.8 آلاف دولار) إلى 10 آلاف دينار (14.1 ألف دولار).
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.