«التربية» تمنح 17 موظفا علاوة إشرافية بنسبة 15 إلى 105 %

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-11-03
564
«التربية» تمنح 17 موظفا علاوة إشرافية بنسبة 15 إلى 105 %

  منحت وزارة التربية والتعليم لـ 17 من موظفيها العلاوة الاضافية بمسمى «العلاوة الاشرافية « استنادا لاحكام المادة 26 ـ ب ـ من نظام الخدمة المدنية رقم 82 لسنة 2013 وتعديلاته .

ومنحت العلاوة لقائمين باعمال مدراء مدارس رؤوساء اقسام ومشرفين تربويين ومهندسين وكاتب ثالث ومعلمي صعوبات تعلم بنسة اضافية على الراتب الاساسي تراوحت قيمتها بين 15 % الى 105 %. 
وبحسب دائرة الموارد البشرية بالتربية وزعت العلاوات على عدد من المديريات والمحافظات في الموقر والزرقاء واربد والكرك وعمان . وتمنح العلاوات الاضافية بتنسيب من لجنة الموارد البشرية في الوزارة.
وبحسب تعليمات ديوان الخدمة تمنح العلاوة الفنية والتخصصية أو علاوة صعوبة العمل للوظائف التالية التي يمارس شاغلوها عملياً تخصصاً محدداً وتلك التي يتعرض شاغلها أثناء تأديته لمهامها لشكل من أشكال الخطر أو الأذى من مصادر خارجية بشرية أو مادية ، ويستحق شاغلها نسبة العلاوة لكل وظيفة على حدة، طالما يمارس الموظف مهامها فعلياً : فيما تمنح العلاوة الإشرافية للوظائف المبينة أدناه في مركز الدائرة أو فروعها في المحافظات والألوية بالنسبة المبينة إزاء الوظيفة طالما أن الموظف يمارس مهامها فعليا مثل مساعدي الامناء والمدراء العامين ومدراء الادارات ومدير المديرية ومدير المحافظة واللواء ومدير المدرسة ورئيس قسم ونسبتها 20% .
وبحسب نظام الخدمة المدنية وقرار مجلس الوزراء يجوز الجمع بين العلاوة الفنية والاشرافية وعلاوة المؤسسة وعلاوة موقع العمل في علاوة واحدة على ان توقف العلاوة اذا زالت الاسباب الموجبة لها.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.