أبو عابد يعلن تشكيلة النشامى لمواجهة كمبوديا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-11-03
556
أبو عابد يعلن تشكيلة النشامى لمواجهة كمبوديا

 أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة جمال أبو عابد، قائمة ضمت ٢٤ لاعباً استعداداً لمواجهة كمبوديا في ١٤ تشرين الثاني الحالي بمدينة بينوم بينه، ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس آسيا ٢٠١٩.

وضمت القائمة اللاعبين: احمد عبد الستار، يزيد ابو ليلى، محمد خاطر، طارق خطاب، ياسر الرواشدة، رواد ابو خيزران، يزن عرب، عامر ابو هضيب، فراس شلباية، احسان حداد، سالم العجالين، احمد الياس، رجائي عايد، خليل بني عطية، نور الروابدة، احمد سمير، محمود مرضي، مصعب اللحام، ياسين البخيت، يوسف الرواشدة، يزن ثلجي، منذر ابو عمارة، بهاء فيصل وخالد الدردور.
وأكد المدير الفني للنشامى ان طبيعة المواجهة المقبلة امام كمبوديا، الى جانب نتائج الاختبارات البدنية والمتابعة الطبية، وتقارير رصد اللاعبين خلال الفترة الماضية، والتي افرزت ضم ٢٤ لاعباً يعول عليهم المنتخب الوطني خلال رحلة بينوم بينه للعودة ببطاقة التأهل الى كأس آسيا.
وأضاف ابو عابد: نتطلع لاعداد المنتخب الوطني وفقاً لرؤيتنا التي تضمنت الاستقرار على القائمة الاكثر جاهزية للمواجهة المقبلة.. خروج بعض اللاعبين من الحسابات لا يعني التشكيك بقدراتهم أو مستواهم الفني، لكن اخذنا بعين الاعتبار التطور الملحوظ لعدد من الاسماء والذين اجتهدوا بقوة واستحقوا التواجد في تجمع النشامى القادم.
ولفت ابو عابد الى ان اصابة بعض اللاعبين امثال عامر شفيع واحمد الرياحي ومحمد الدميري، الى جانب عدم تواجد عدد من الاسماء في القائمة الحالية، يشكل حافزاً اضافياً لهم من اجل العمل بقوة للتواجد مع النشامى خلال الاستحقاقات القادمة، "اخترنا تشكيلة المنتخب الوطني لمواجهة واحدة امام كمبوديا.. الاسماء الحاضرة استحقت التواجد على ضوء التقارير التي جمعناها عن مختلف اللاعبين خلال الفترة الماضية، لكن ذلك لا يعني ان اللاعبين الغائبين خرجوا من الحسابات، بل ما زالوا تحت الرصد والمتابعة للمرحلة القادمة”.
كما شدد على اهمية التركيز على مواجهة كمبوديا واستعادة المستوى الحقيقي للمنتخب الوطني للخروج بالنتيجة المطلوبة، وقال: لن نلعب على امكانيات وقدرات المنافس، بل على ما يملكه النشامى من اوراق تؤكد تفوقه على صعيدي الاداء والنتيجة، واظهاره بالشكل المميز الذي ينتظره الجميع.
ويبدأ المنتخب الوطني تجمعه المفتوح عبر تدريبه الاول عند الرابعة عصر غدٍ السبت ٤ تشرين الثاني على ملعب البولو، على ان تتواصل التمارين في العاصمة عمان حتى الثلاثاء القادم، قبل ان يغادر الوفد الى كمبوديا فجر الاربعاء ٨ الجاري.
ويتصدر النشامى المجموعة الثالثة من التصفيات برصيد ٨ نقاط وبفارق الاهداف امام فيتنام، فيما يستقر "الكمبودي” ثالثاً بـ٣ نقاط، وافغانستان اخيراً بنقطتين.
ويحتاج المنتخب الوطني الى نقطة واحدة لضمان تأهله الى كأس آسيا ٢٠١٩ والتي تقام في الامارات بمشاركة ٢٤ فريقاً للمرة الاولى.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.