• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ورشة عمل في "عمان الاهلية" للعنبوسي حول الخبر الصحفي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-11-04
987
ورشة عمل في

 ضمن نهج جامعة عمان الاهلية في تطوير قدرة وأداء كادرها الاداري في شتى المجالات نظمت دائرة العلاقات العامة والدولية في مدرج "المرحوم المؤسس الدكتورأحمد الحوراني " بالجامعة مساء يوم الاربعاء1-11-2017 ورشة عمل تدربية حول الخبر الصحفي  قدمها الاستاذ أحمد العنبوسي – المستشار الاعلامي للجامعة - بمشاركة عشرات الموظفين من الكليات والدوائروالاقسام المختلفة في الجامعة الى جانب بعض الاكاديميين وبإدارة السيدة ايناس الحوراني  مديرة دائرة العلاقات العامة والدولية وبحضورالاستاذ إياد شعبان مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية وحضور بعض الصحفيين .

 وقد قدم الاستاذ العنبوسي في ورشة العمل  تعريفا للخبر الصحفي "كأحد اشكال الكتابة الصحفية " وتوضيحا حول عناصره وبنيته وانواعه ومعاييره الى جانب كيفية صياغته وكتابته ....الخ.

ثم تم تقسيم المشاركين الى مجموعات عمل لصياغة "خبر صحفي عن موضوع ما " ليتم بعدها تقديم كل مجموعة للخبر الذي تمت صياغته من قبل اعضائها ومناقشته وتبيان جوانب الإجادة اوالخلل او النقص فيه من قبل المشرفين والمشاركين .

و تكللت اعمال الورشة  بالنجاح الكبير وبتثمين المشاركين لمثل هذه الدورات وورش العمل التي تعود بالفائدة الكبيرة على حسن أدائهم .

وقد تم اجتياز جميع المشاركين لهذه الورشة بنجاح ليتم توزيع الشهادات عليهم حال الانتهاء من تصديقها .

كما تم الاعلان عن النية لإقامة عدد من ورش العمل والدورات الأخرى في مجال اشكال الكتابة الصحفية وغيرها "تنظمها دائرة العلاقات العامة والدولية في الجامعة" وتحدد مواعيدها لاحقا .


 

 

 

 


 

 

 

 




 

 

 

 


 

 

 

 

 

 

 

 



صورة مضمّنة 6 

 

 

صورة مضمّنة 7






 

 


 



 

 


 

 

 


 


 

 


 


 

 


 


 

 


 


 

 


 




 

 


 

 

 


 


 

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.