"العمل الاسلامي" يؤجل انتخاباته

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-11-04
566

 - قرر مجلس شورى حزب جبهة العمل الإسلامي تأجيل البحث في الانتخابات المبكرة للحزب إلى حين إقرار وزارة التنمية السياسية للتعديلات التي أقرها على النظام الأساسي للحزب والهيكلة الجديدة المقترحة بحسب ما ينص عليه القانون، بحيث تجرى انتخابات الحزب وفق الهيكلية الجديدة.

كما جرى خلال الجلسة التي عقدها اليوم السبت الاستماع لتقرير كتلة الإصلاح النيابية وعرض تقرير حول إنجارات ونشاطات الحزب وعرض قراءة سياسية حول المشهد المحلي والإقليمي.

وأكد الأمين العام للحزب محمد الزيود حرص الحزب على ترجمه خططه وتطلعاته وأهدافه العامة والخاصة ورؤيته الى برامج حقيقية يلمس الآخرون آثارها في كل ميدان من ميادين العمل الوطني.

من جهته أكد رئيس المجلس الدكتور عبدالمحسن العزام استمرار الحزب في تطوير ذاته وأعادة ترتيب بيته الداخلي، سواء في مجال التعديلات والهيكلة على نظامه الأساسي، أو بتشكيل قطاعاته النسائية والإعلامية والشبابية الفاعلة.

ودعا إلى فتح خطوط حوار جاد للتعاونِ مع كافة القوى والفصائل على الساحة الفلسطينية، لتعزيز المصالحة الوطنية الفلسطينية في الداخل والتصدي لمشاريع الاحتلال الصهيوني في تهويد القدس والمقدسات وبناء المستوطنات.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.