• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اعتداء على طبيب في مركز صحي الطيبة الجنوبية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-15
2001
اعتداء على طبيب في مركز صحي الطيبة الجنوبية

تعرَّضَ رئيس مركز صحي الطيبة الجنوبية في محافظة معان، والذي يعمل طبيب أسنان في نفس المركز، أمس إلى اعتداء من قبل شخصين انهالا عليه بالضرب المبرح داخل العيادة أثناء تأديته واجبه.

 وقال الطبيب المعتدى عليه لـ"الغد" إنه تفاجأ باعتداء الشخصين عليه أثناء تواجده في عيادة الأسنان، حيث قاما بتوجيه اللكمات لمختلف أنحاء جسمه من دون معرفة الأسباب، مبيِّنا أنه كان يعالج أحد المرضى داخل عيادة الأسنان بوجود زوجته، وهي فنية مختبر بنفس المركز الصحي، وممرِّضة.
 
وتقدَّمَ الطبيب بشكوى ضد المعتديين لدى مديرية شرطة البتراء، التي باشرت في التحقيق، للوقوف على ملابسات وأسباب حادثة الاعتداء.
 
وأشار مساعد مدير مستشفى معان الحكومي الدكتور وليد الروَّاد إلى أنَّ الطبيب المعتدى عليه يخضع حاليا للمعالجة الحثيثة داخل وحدة العناية المركزة في المستشفى، وهو يعاني من رضوض في منطقة الرأس وأنحاء الجسم، وحالته متوسطة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مواطن08-05-2010

الطبيب الذي قضى سنوات طويلة في الدراسة والتعب وسهر اليالي وتغرب لسنوات طوال للحصول على علم في الطب ليساعد فيه ابناء وطنه .الطبيب الذي ما زال يثابر ويسهر اليالي الطوال المرهقة والمتعبة والشاقة والمؤلمة يكافح العلة لارجاع العافية بعيدا عن عائلته واهله ويضحي في كل شيء ليبقي عي
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

طبيب ممارس28-04-2010

بسم الله الرحمن الرحيم

الاسباب الرئيسة في الاعتداء على الكادر الطبي هي

الكادر الطبي في وزارة الصحة دخله قليل جدا ولا يتناسب مع العمل الذي يمارسه من اسعاف المرضى وعلاجهم وتحمل مسؤوليات كبيرة

عدد المراجعين المرضى والمرافقين يفوق قدرة المستشفيات الحكومية

وبا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.