ما هي تهمة الامير وليد بن طلال .. و معلومات سرية لا تعرفها عن الملياردير السعودي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-11-05
468
ما هي تهمة الامير وليد بن طلال .. و معلومات سرية لا تعرفها عن الملياردير السعودي

 ذكر مسؤول سعودي كبير لوكالة 'رويترز'، الأحد، أنه تم احتجاز الملياردير الوليد بن طلال، صاحب شركة المملكة القابضة، للتحقيق معه في حملة ضد الفساد كان قد أعلن عنها الملك سلمان.


واحتل اسم الأمير السعودي صدارة الذين جرى احتجازهم رهن التحقيق، أمس السبت، بأمر ملكي، حيث نشرت وسائل إعلام سعودية قائمة جاء في المرتبة الثانية فيها رمز: 'و.ط' وهو على ما يبدو الحروف الأولى من اسم ولقب الأمير الوليد بن طلال، بتهمة 'غسيل الأموال'، كما ضمت القائمة وزراء ورجال أعمال معروفين.

والملياردير السعودي، هو من عائلة ملكية، ولد العام 1955، في مدينة الرياض، لأب سعودي وأم لبنانية. والده الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود، نجل الملك عبد العزيز آل سعود، مؤسس المملكة العربية السعودية، ووالدته الأميرة منى رياض الصلح، ابنة الرئيس اللبناني الأسبق رياض الصـلح، أول رئيس وزراء لدولة لبنان بعد الاستقلال.

حيث حصل على 23 شهادة دكتوراه، وأكثر من 70 وساما عربيا وأجنبيا، و22 شهادة مواطنة فخرية، وأكثر من 200 جائزة وميدالية ولقب. 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.