الحريري يفند مزاعم اعتقاله في السعودية بتغريدة وصورة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-11-05
593
الحريري يفند مزاعم اعتقاله في السعودية بتغريدة وصورة

  غرد رئيس الوزراء اللبناني المستقيل، سعد الحريري، اليوم الأحد، عبر موقعه على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، من العاصمة السعودية الرياض، نافيا الأنباء بشأن اعتقاله هناك.

ونشر الحريري صورة تجمعه بالسفير السعودي الجديد في لبنان وليد بن محمد اليعقوب.

وأرفق الحريري الصورة بنص قال فيه 'بعد أدائه للقسم أمام خادم الحرمين الشريفين سررت بلقاء سعادة السفير السعودي وليد اليعقوب'.

وكانت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تداولت، الأحد، أنباء تفيد بأن السلطات السعودية، قامت بتوقيف رئيس وزراء لبنان المستقيل، سعد الحريري، في إطار حملة اعتقالات تقوم بها الرياض ضد مسؤولين حاليين وسابقين، متهمين بالضلوع في الفساد.

ونشر موقع 'إرم' الاماراتي تصريحات عن مصادر سعودية، نفت فيها صحة الأنباء، معتبرة أنها مجرد إشاعات التشويش على حملة محاربة الفساد التي تقوم بها السلطات في المملكة.

وقالت المصادر التي طلبت عدم الكشف عن هويتها، باعتبارها غير مخولة بالحديث في هذا الموضوع 'إن هذه الشائعة ليست الأولى من نوعها التي تستهدف صورة المملكة'.

وأعلن رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري في خطوة مفاجئة، السبت، استقالته من رئاسة الحكومة.

وجاء ذلك في كلمة متلفزة ألقاها الحريري من الرياض، هاجم فيها إيران وحزب الله بعنف، معتبرا أن الأجواء الحالية في لبنان تشبه الأجواء التي سبقت اغتيال والده رفيق الحريري.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.