عميد كلية الحقوق في جامعة عمان الأهلية يلتقي بطلبتها المستجدين للعام الجامعي 2017-2018

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-11-07
514
عميد كلية الحقوق في جامعة عمان الأهلية يلتقي بطلبتها المستجدين للعام الجامعي 2017-2018

 في ضوء حرص كلية الحقوق وعميدها على التواصل مع طلبة الكلية وخاصة المستجدين المسجلين للعام الجامعي 2017-2018، أقامت الكلية حفلا للطلبة المستجدين يوم الخميس 2/11/2017 في قاعة موسى الساكت للمحاكمات الصورية بحضور عميد الكلية وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.

وقد ألقى عميد الكلية الدكتور يوسف مفلح العبادي خلال الحفل كلمةً ترحيبية بالطلبة الجدد مؤكدا  على سياسة الباب المفتوح وعلى ان العمادة تسعد بمتابعة الاقتراحات ومشاركات الطلبة بالأنشطة اللامنهجية.ومشيرا الى ان  كلية الحقوق بالجامعة  تعد مقصداَ للطلبة الراغبين في دراسة الحقوق والقانون على مستوى الأردن والمنطقة.

 كما استعرض نائب العميد الدكتور عبد الحميد الكردي المواد المطروحة وكيفية التسجيل والإرشاد الأكاديمي فيما أكد رئيس قسم القانون العام الدكتور محمد الذنيبات على ضرورة التزام الطلبة بمواعيد التسجيل والامتحانات ومتابعة لوحة الإعلانات وموقع الجامعة الإلكتروني.

وأختتم اللقاء بسماع آراء الطلبة الجدد ومقترحاتهم وتقديم الشكر لهم على الحضور والتاكيد على سعي الكلية الدائم للتواصل معهم في عدة لقاءات أخرى.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.