• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

فصل (6) خريجين من "عمان الجامعية" اثر مشاجرة خارج الأسوار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-11-11
1045
فصل (6) خريجين من

  قررت جامعة البلقاء التطبيقية ' كلية عمان الجامعية للعلوم المالية والادارية ، فصل 6 طلاب خريجين من الذين شاركوا في المشاجرة الجماعية الاخيرة التي اندلعت خارج اسوارها.

واستكملت لجان التحقيق في كلية عمان الجامعية للعلوم المالية والادارية النظر في المخالفات التي ارتكبها عدد من الطلبة اثناء مشاركتهم في المشاجرة التي وقعت خارج اسوار الكلية ، وفي ضوء ما خلصت اليه هذه الجان من قرارات ، فقد تم احالة عدد من الطلبة الى المجلس التأديبي الذي بدوره نظر في التوصيات واستمع الى الطلبة المحالين اليه، وقرر اصدار عقوبة الفصل بحق عدد منهم تطبيقا للقوانين النافذة في جامعة البلقاء وتأكيدا على ضرورة التزام الطلبة بالانظمة والتعليمات والسلوك القويم.
واستنادا لنظام تأديب الطلبة النافذ في جامعة البلقاء وفي ضوء توصيات لجان التحقيق وقرارات المجلس التأديبي ، فقد تقرر فصل طالبين لمدة فصلين دارسيين، وثلاثة طلاب لمدة فصل دراسي، وعوقب طالب واحد بالانذار النهائي المزدوج واسقاط 6 ساعات دراسية علما ان جميعهم خريجون.
وسيتم ابلاغ رؤساء اقسام هؤلاء الطلبة بالقرارات الصادرة بحقهم ليقوموا بدورهم بابلاغ الطلبة المعنيين بها ، كما سيتم ابلاغ المسجل العام بجميع العقوبات لرصدها في ملفات الطلبة ، وسيتم ابلاغ أولياء أمور الطلبة والجهات الموفدة لهم ان وجدت.
ومن المقرر تسليم رئيس الجامعة الدكتور عبدالله الزعبي ، صباح يوم غد الاحد ، نتائج تقرير المجلس التأديبي في المشاجرة التي اندلعت خارج اسوار الكلية قبل نحو اسبوعين للمصادقة على ما ورد به من عقوبات بحق الطلبة المفصولين.
ويشهد محيط الكلية الواقع في شفا بدران انتشارا لقوات الدرك ولرجال الأمن منذ اندلاع المشاجرة ، تحسبا لوقوع اي ردات فعل بعد اعلان النتائج .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.