الحريري يتراجع عن الاستقالة .. ويدعو للتمسك بحياد لبنان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-11-22
567
الحريري يتراجع عن الاستقالة .. ويدعو للتمسك بحياد لبنان
 أعلن رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري في كلمة له الأربعاء قبيل بدء الاستقبالات الرسمية للتهنئة بعيد الاستقلال التي تمتد عادة ساعات، تراجعه عن الاستقالة.

كما دعا إلى بذل الجهود من أجل الالتزام بسياسة النأي بالنفس عن النزاعات الإقليمية وعن كل ما يسيء إلى الاستقرار الداخلي والعلاقات مع الأشقاء العرب. وأضاف:' أتطلع إلى تقديم مصلحة لبنان العليا علة أي مصلحة أخرى، والحفاظ على سامة العيش الواحد بين اللبنانيين.

وكان الرئيس اللبناني ميشال عون عقد ورئيس الحكومة المستقيل سعد الحريري خلوة في قصر بعبدا أنضم إليها رئيس مجلس النواب نبيه بري ، قبيل بدء الإستقبال الرسمي لمناسبة عيد الإستقلال.

وأتى هذا اللقاء بعد انتهاء مراسم الاحتفال بعيد الاستقلال التي حضرها الحريري، وصافح عون في أول لقاء مباشر بينهما منذ اعلان الأول استقالته في الرابع من نوفمبر من الرياض.

وكان عون رفض قبول استقالة الحريري قائلا إنه يريد سماع الاستقالة من الحريري بشكل مباشر.

ويتوقع أن يقدم الحريري استقالته رسمياً الآن خلال تواجده في بيروت.
وتتوجه كافة الأنظار في لبنان إلى الخطوة التالية التي سيقوم بها الحريري، كما تترقب كافة الأوساط السياسية والشعبية المواقف التي وعد خلال زيارته السبت إلى باريس باطلاقها من بيروت.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.