• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

الحريري: سأستقيل إذا لم يتغير حزب الله

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-11-27
617
الحريري: سأستقيل إذا لم يتغير حزب الله

  هدد رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، بالرحيل عن رئاسة الحكومة، حال رفضت إيران و'حزب الله' التوازن السياسي الذي يمثله، قائلاً 'التوازن الحكومي قد يتغير بناء على المشاورات القادمة وإنه سيكون مستعدا لانتخابات مبكرة'.

وأضاف الحريري، خلال مقابلة مع قناة 'سي نيوز الفرنسية'، إن إيران سبب تدخل 'حزب الله' في أنحاء المنطقة، مؤكداً أنه سيستقيل إذا لم يقبل 'حزب الله' تغيير الوضع الراهن، معتبراً استقالته كانت هدفا لخلق صدمة إيجابية.

وتابع الحريري 'أنا لست محبوبا من قبل المتطرفين، ومن النظام السوري، والتهديد ما زال موجودا، مؤكدا 'موقفي من إيران وحزب الله واضح أنا أمد يدي للجميع من أجل لبنان'.

وأعرب الحريري، عن تطلعه إلى زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى لبنان، في آذار المقبل، وقال 'أتمنى أن يأتي الرئيس ماكرون قريباً للبنان وأعتقد بأنه سيأتي شهر مارس المقبل'، وأضاف 'إذا أتى ماكرون شهر مارس المقبل أتمنى أن أستقبله رسميا'.

وتابع الحريري، خلال اللقاء: 'لبنان بلد صغير ولا يمكنه خوض مواجهة دولية مع أحد، وأشكر فرنسا على عملها في تعزيز استقرار لبنان'.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.