الافراج عن الامير متعب بن عبدالله

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-11-28
528
الافراج عن الامير متعب بن عبدالله

 أفرجت السلطات السعودية، عن وزير الحرس الوطني السابق وابن العاهل السعودي الراحل الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز ظهر اليوم الثلاثاء، لينقل بعدها، إلى مقر إقامته في الرياض بشكل سريع.

وقالت الأميرة بسمة بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، ابنة العاهل السعودي الراحل وشقيقة الأمير، الذي كان معتقلاً في (سجن – فندق) الريتس كارلتون في الرياض، على خلفية قضايا فساد ؛ إن شقيقها قد أفرج عنه أخيراً ظهر اليوم.

ونشرت الأميرة السعودية نوف بنت عبد الله بن محمد بن سعود، وهي شقيقة زوجته  تغريدة عبر حسابها على موقع 'تويتر' أشارت فيها إلى الإفراج عن الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز.


وقالت نوف بنت عبد الله: 'الحمد والفضل والمنة لله رب العالمين. دمت لنا سالماً يا أبو عبدالله'، ولم يصدر حتى اللحظة تأكيد رسمي من السلطات السعودية، إلا أن بعض المصادر تحدثت عن مغادرة الأمير متعب لفندق 'الريتز كارلتون'، حيث يتم احتجاز الموقوفين في حملة مكافحة الفساد.

وكانت حسابات سعودية ونشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، قد تناقلت، أنباء تفيد بالإفراج عن وزير الحرس الوطني السابق الأمير متعب بن عبد الله، وذكرت الحسابات السعودية، أن الأمير متعب استقبل الزائرين في قصره بالروضة في العاصمة الرياض.
 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.