• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المعلمون يصعدون موقفهم.. تعليق الدوام بمدارس في اربد ومعان والكرك

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-16
1736
المعلمون يصعدون موقفهم.. تعليق الدوام بمدارس في اربد ومعان والكرك

على خلفية التصريحات التي اعتبرها الكثير من المعلمين مسيئة من قبل وزير التربية والتعليم إبراهيم بدران والذي قال على المعلمين أن يحلقوا ذقونهم وأن يهتموا بملابسهم بدلا من المطالبة بالنقابة، توقف معلمون في خمسة ألوية بمحافظة اربد عن الدوام الرسمي صباح الثلاثاء .

 والمديريات التي توقف فيها العمل هي ألوية ( الوسطية ، وبني عبيد ، والرمثا ، والطيبة ، والمزار الشمالي ) ، فيما تجمع عدد من المعلمين أمام مديرية التربية في الطفيلة احتجاجا على تلك التصريحات .
 
وفي بلدة النعيمة في اربد اعتصم عدد من المعلمين أمام مدرسة النعيمة الصناعية وقد حضر الى المكان مدير التربية ومتصرف لواء بني عبيد ومدير مركز أمني بني عبيد .
 
أما في محافظة الكرك فتوقف عشرات معلمين عن التدريس منذ صباح الثلاثاء في عدد من المدارس وشارك الطلبة المعلمين بالاحتجاج على تصريحات الوزير بعد ان خرجوا الى الشوارع المحيطة بمدارسهم.
 
ورفع المعتصمون يافطات عبروا فيها عن رفضهم لتصريحات وزير التربية الدكتور ابراهيم بدران وأخرى طالبت الوزير بتقديم استقالته .
 
و تم صرف الطلاب في عدد من المدارس منذ بداية اليوم الدراسي "مدرسة الحسين المهنية ،مدرسة الغوير الثانوية للبنين ، مدرسة الثنية، وعدد من المدارس في منطقة اذر "
 
وفي محافظة معان تجمهر مئات المعلمين والطلبة امام مديرية التربية والتعليم احتجاجا على تصريحات الوزير مطالبين بتقديم الحكومة بتقديم اعتذار واقالة الوزير .
 
إلى ذلك لوحت وزارة التربية والتعليم باجراءات عقابية لكل من ساهم في "تعطيل" الدوام وطالبت مديريات التربية أن توعز الى المدارس بتزويدها أسماء المعلمين المشاركين في تعليق الدوام .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

وزير سابق16-03-2010

نصيحة للاخ دولة رئيس الوزراء بأجراء تعديل سريع على خمسة او ستة حقائق

الزراعة

السياحة

التربية والتعليم

الصناعة

تطوير القطاع العام

البيئة

جميع هؤلاء الوزراء حصل معهم مشاكل وبلبلات في وزارتهم , المنشور المسيئ للرسول علية الصلاة والسلام في وزارة الس
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

معلم دخل الجيش16-03-2010

والله منتو ملاقيين شغله إقعدو وإسكتوا كل دوامكوا مابيجي ساعتين على بعض ومش عاجبكو الله يعين العسكري المصخم . دخيل رب الدلع .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.