• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عون: الحريري باق رئيسا للوزراء والأزمة السياسية ستحل خلال أيام

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-11-29
966
عون: الحريري باق رئيسا للوزراء والأزمة السياسية ستحل خلال أيام

 - قال الرئيس اللبناني ميشال عون إن سعد الحريري باق رئيسا لوزراء لبنان، وإن حل الأزمة السياسية في البلاد سيكون خلال أيام.

ونقلت صحيفة لا ستامبا الإيطالية، اليوم الأربعاء، 29 نوفمبر/تشرين الثاني، عن الرئيس اللبناني ميشال عون قوله إن سعد الحريري باق بالتأكيد رئيسا لوزراء لبنان وإن‭ ‬حل الأزمة السياسية في البلاد سيكون خلال أيام.

وأضافت الصحيفة، نقلا عن تصريحات لعون خلال زيارة لإيطاليا، أن المحادثات مع جميع القوى السياسية داخل الحكومة وخارجها اختتمت وأن هناك توافقا موسعا، وذلك وفقا لرويترز.

وكان الرئيس اللبناني العماد ميشال عون، بدأ الاثنين الماضي، جولة استشارات مع ممثلين عن القوى السياسية في البلاد، في محاولة للوصول إلى تفاهمات وطنية بعد الأزمة السياسية التي نتجت عن إعلان رئيس الحكومة سعد الحريري استقالته، وموافقته إثر ذلك على التريّث في تقديمها رسميا.

وتركزت المشاورات على كيفية الحفاظ الاستقرار الأمني في لبنان، ومفهوم كل طرف لسياسة 'النأي بالنفس' عن الأزمات الإقليمية، والعلاقات مع الدول العربية، والموقف من إسرائيل، واتفاق الطائف، والوضع الحكومي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.