• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الوحدات يحتج على الاستقبال البحريني الفاتر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-16
1389
الوحدات يحتج على الاستقبال البحريني الفاتر

ابدى رئيس وفد الوحدات الى البحرين عبد الرحمن النجار استغرابه من الاستقبال الفاتر الذي لقيه الوفد منذ لحظة وصوله الى البحرين من قبل الاخوة البحرينيين للقاء فريق الرفاع في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

  كما سجل اعتراضه على مقر اقامة الوفد في فندق رامادا الذي يقع في احد الاحياء الشعبية في العاصمة البحرينية اضافة الى ابتعاده عن ملعب المباراة مدة لا تقل عن 45 دقيقة .
 
واكد المهندس علي مسلم مدير نشاط كرة القدم في الوحدات بان الوفد قدم اعتراضا رسميا خلال الاجتماع الفني للمباراة مبديا استياءه من الظروف التي عاشتها البعثه منذ وصول الفريق , فالاستقبال لم يكن بحجم الطموح ولم يكن حسب المتعارف عليه في برتوكولاته استقبال الوفود . كما ابدى استغرابه من الفندق مقر الاقامة الذي يأتي مخالفا لتعليمات الاتحاد الاسيوي , وعلق مسلم على ذريعة الاخوة البحرينيين بعدم وجود حجوزات في الفنادق نتيجة انشغالها في مسابقات الفورميلا ون , وقال بان مسابقات الفورملا ون انتهت منافساتها يوم امس اضافة الى ان جدول مباريات الاتحاد الاسيوي كان واضحا منذ عدة اشهر وبالتالي كان بالامكان ترتيب مسألة الحجوزات منذ فترة وهذا كله يجعلنا نضع علامات استفهام على مثل هذه التصرفات من الاخوة .
 
وحفاظا على حقوق نادي الوحدات فقد اكد مسلم بانه قد تم وضع مراقب المباراة في صورة الاحداث وتقديم اعتراض رسمي.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.