• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بني ياسين يهبط و"هفوة" عقل تؤرق الرائد وعكوبة إداريا لمنتخب الناشئين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-16
1727
بني ياسين يهبط و"هفوة" عقل تؤرق الرائد وعكوبة إداريا لمنتخب الناشئين

أعلن رسميا بالدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين، عن هبوط فريق نجران إلى مصاف أندية الدرجة الأولى، بعد خسارته أمام فريق الحزم أول من أمس بنتيجة 3-1.

 ونجح لاعب المنتخب الوطني أنس بني ياسين بافتتاح التسجيل لنجران من ضربة حرة مباشرة، قبل أن يرد فريق الحزم الذي يلعب له لاعب المنتخب بشار بني ياسين بثلاثة أهداف، أعلنت رسميا هبوط نجران للدرجة الأولى.
 
وشهدت نهاية المباراة عصبية زائدة من قبل أنس بني ياسين الذي طرد من اللقاء بعد تشابكه بالأيدي مع أحد لاعبي فريق الحزم، الذي طرد أيضا.
 
"هفوة" عقل تفقد الرائد نقطتين غاليتين
 
أسهمت الهفوة الدفاعية التي ارتكبها مدافع فريق الرائد حاتم عقل، في مباراة فريقه أمام الوحدة أول من أمس، بإبقاء فريقه الذي يلعب في دوري المحترفين، الأقرب لمرافقة نادي نجران لمصاف أندية الدرجة الأولى، بعد أن فقد نقطتين غاليتين.
 
ورغم التألق الواضح لعقل مع فريقه خلال مباريات الرائد بالدوري السعودي، إلا أنه ارتكب خطأ في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في المباراة الحاسمة أمام الوحدة، والتي انتهت بالتعادل 1-1 أول من أمس، حيث سقط أرضا عندما حاول التطاول للكرة، لتصل إلى لاعب الوحدة الذي زرعها في المرمى هدف التعادل الذي دفع الرائد لدائرة الخطر، بانتظار مواجهته الأخيرة بالدوري أمام النصر، فيما يواجه القادسية فريق الشباب.
 
يشار إلى أن الرائد يحتل المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة، قبل القادسية صاحب المركز العاشر برصيد 17 نقطة.
 
وكان الرائد قد قدم شكوى رسمية لاتحاد الكرة السعودي، محتجا على إشراك فريق الوحدة للاعب يحمل 3 إنذارات.
 
"الآسيوي" يعلن المبعدين عن المباريات
 
كان لاعب فريق الوحدات لكرة القدم محمد الدميري، ضمن قائمة الاتحاد الآسيوي التي صدرت أمس، والتي تعلن أسماء المبعدين عن مباراة فريقهم خلال مباريات اليوم وغدا بالكأس الآسيوية.
 
وآتيا اسماء المبعدين: باهودير مورتوزاييف (ناساف الأوزبكي)، فيندري رونالدو (بيرسيوا الاندونيسي)، تامافان بياتشارت ووانغسابانوبونغ (موانغ تونغ يونايتد التايلاندي)، خالد الشمري (الكويت الكويتي)، محمد الدميري (الوحدات الأردني).
 
الجوهري يقنع عكوبة بتولي إدارة منتخب سن 16
 
نجح مدير الإدارة الفنية في اتحاد الكرة، محمود الجوهري في إقناع زياد عكوبة بتولي مهمة المدير الإداري لمنتخب سن 16 بشكل مؤقت، خلفا لسفيان عبدالله الذي انتقل للعمل إداريا في نادي بني ياس الإماراتي.
 
ويشغل عكوبة الذي يحظى باحترام الجميع في اتحاد الكرة، منصب مساعد المدير الفني للموهوبين، قبل أن يقنعه الجوهري بتولي مهمة إدارة منتخب الـ16، إلى جانب عمله في قطاع الموهوبين؛ للاستفادة من خبراته الإدارية والفنية.
 
سالم وحسونة يحاضران بلاعبي اتحاد الزرقاء
 
ألقى مدير دائرة الحكام في اتحاد الكرة سالم محمود وسكرتير الدائرة عوني حسونة، أمس في مقر نادي اتحاد الرزقاء، محاضرة عن التحكيم أمام لاعبي ومدربي وإدارة النادي.
 
ووفق القائم بأعمال أمين السر في نادي اتحاد الزرقاء عبدالله البطوش، فإن هذه المحاضرات تأتي في إطار سعي النادي لتثقيف لاعبيه في مختلف المجالات؛ بحثا عن الفائدة، وخدمة الكرة الأردنية.
 
كواليس النجوم
 
- المدير الفني لفريق الحسين إربد أسامة قاسم، يعتزم مناقشة عدد من لاعبيه في اجتماعات فردية حول أسباب تراجع مستوياتهم الفنية خلال الفترة الماضية؛ بحثا عن معالجة الخلل في نتائج الفريق.
 
- مدير دائرة الحكام سالم محمود، يمضي وقتا طويلا هذه الأيام في تعيين حكام مباريات اتحاد كرة القدم... محمود انشغل الأسبوع الماضي في تعيين حكام لـ41 مباراة في مختلف الدرجات، فيما ينتظره هذا الأسبوع 27 مباراة.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.