• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

العدوان يطالب الحكومة إعادة النظر بقرار فرض الضريبة على السيارات الهجينة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-16
1348
العدوان يطالب الحكومة إعادة النظر بقرار فرض الضريبة على السيارات الهجينة

قال نقيب الجيولوجيين بهجت العدوان ان الطاقة والمياه من صلب اختصاصات علم الجيولوجيا ومركز اهتمام صناع القرار في الاردن. واشار الى دور الجيولوجيين الاردنيين في المشاريع الاستراتيجية التي تنفذها المملكة وتشمل في مجال المياه مشروع جر مياه الديسي وقناة البحرين(الميت والاحمر) والتوجهات الحكومية نحو زيادة عدد السدود.

 اما في موضوع الطاقة, فقال العدوان ان توجيهات جلالة الملك بضرورة تنويع مصادر الطاقة قد تم ترجمته على ارض الواقع بالبدء باستغلال اليورانيوم لانتاج الطاقة النووية والعمل على انتاج النفط والغاز من الصخر الزيتي, مشيرا الى دور شركة بريتش بتروليوم في تطوير حقل الريشة الغازي واهمية هذه المشروعات في دعم الاقتصاد الوطني.
 
واعرب العدوان عن امله في ان تعيد الحكومة النظر في قرار فرض الضريبة على السيارات الهجينة لدورها في توفير الطاقة والمحافظة على البيئة.
 
واكد العدوان اهمية الدور الذي يلعبه الجيولوجي الاردني في دعم هذه المشاريع وتعزيز مساهمتها في الاقتصاد الوطني لافتا الى تزامن اداء القسم مع اقتراب ذكرى معركة الكرامة التي قال العدوان ان الجيش العربي سطر خلالها دروسا في الشجاعة وهو يدحر العدوان الصهيوني على اعقابه في معركة كرامة الاردن والعرب. وباشراك الجيولوجيين الجدد يصبح عدد اعضاء النقابة التي تاسست عام 1972 حوالي 2600 جيولوجي وجيولوجية.
 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.