• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

Orange الأردن تحصل على ميدالية التميّز الذهبية في مجال المسؤولية الاجتماعية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-12-10
583
Orange الأردن تحصل على ميدالية التميّز الذهبية في مجال المسؤولية الاجتماعية

  للعام الثاني على التوالي، حصلت Orange الأردن على ميدالية التميّز الذهبية المرفقة مع شهادة التمّيز بمجال المسؤولية الاجتماعية على مستوى المنطقة العربية تقديراً لجهودها ودعمها المستمر في هذا المجال، وذلك خلال الملتقى الإقليمي للمنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية الذي عقد في دبي مؤخرا وشاركت فيه Orange الاردن وحضره شخصيات قيادية وإدارية رائدة على مستوى المنطقة العربية. ونيابة عن الشركة تسلمت مسؤولة برامج المسؤولية الاجتماعية سمر حجاوي، الجائزة .

 
وبحسب بيان صحفي صادر عن الشركة فقد حصلت Orange الأردن على هذه الجائزة لتطبيقها كافة المعايير التي تم تحديدها من قبل المنظمة بعد عرض إنجازات الشركة في المسؤولية الاجتماعية، لتجد المؤسسة بأن الشركة تضع المسؤولية الاجتماعية ضمن أسس استراتيجيتها، حيث تشارك وتساهم بأنشطة اجتماعية محلیة وتمنحها كامل الدعم، كما تقدّم خدمة زبائن لا تضاهى وتحافظ على تواصلها معهم، فضلاً عن تطبيقها لمعايير الحوكمة ومبادئ الشفافية.
 
وأضاف البيان أن هذه الجائزة تعكس التزام "Orange الأردن" الراسخ بتقديم خدماتها ذات البعد التنموي والموجهة للارتقاء بواقع مختلف القطاعات والشرائح، وذلك عن طريق المشاركة الفاعلة في خدمة المجتمع وتنميته، ويأتي ذلك انبثاقاً من استراتيجيتها للمسؤولية المؤسسية المجتمعية، المستلهمة من أهم أهداف استراتيجيتها الخمسية Essentials 2020، والتي تضع بدورها خدمة المجتمع بمختلف قطاعاته وشرائحه في صميم عملها، وكمحور أساسي خلال تنفيذ خططها ومبادراتها، للمساهمة في دعم النمو الاقتصادي والاجتماعي في المملكة.
 
ويذكر أن Orange الأردن تمتلك سجلاً حافلاً من المبادرات التي تقوم بتنفيذها منفردة أو بالشراكة مع منظمات المجتمع المدني في الأردن، تدعم من خلالها مختلف القطاعات التي تضم التعليم، والريادة الشبابية، والصحة، والبيئة، والعمل الخيري والإنساني، بالإضافة إلى دعمها الفعاليات والأحداث الوطنية في مختلف المجالات.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.