• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

مبادرة إرادة روح في عمان العربية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-12-16
620
مبادرة إرادة روح في عمان العربية

 برعاية كريمة من الأستاذ الدكتور ماهر سليم رئيس جامعة عمان العربية وبحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور فؤاد الجوالده والسادة عمداء الكليات المحترمين، نفذت مبادرة "إرادة روح من أحلى روح...... لكل روح" نشاطاً توعوياً عن مرض السرطان، وقد بدء النشاط بتلاوة آيات من الذكر الحكيم قرائها فضيلة الشيخ محمد غانم، ثم ألقت الآنسة ابتسام الجدوع مسؤولة المبادرة كلمة ترحيبية شكرت من خلالها إدارة الجامعة ممثلة برئيسها على استضافة المبادرة في الجامعة ثم عرضت نبذة عن المبادرة وأهدافها وأنشطتها.

ثم ألقى الدكتور الجوالده عميد شؤون الطلبة كلمة نقل من خلالها ترحيب الأستاذ الدكتور ماهر سليم بالحضور الكريم، ثم أشاد بفريق المبادرة وثمن عزيمتهم وقدرتهم على مواجهة هذا المرض، وبين أن الجامعة مكان لأبناء المجتمع ومؤسساته ويسعدها استضافة مثل هذه المبادرات.
وعرض عدد من مرضى السرطان قصص نجاحهم في التكيف والتصدي لهذا المرض، وبعد ذلك تم عرض سكتش مسرحي نفذه المرضى.
وأدت إحدى المريضات أغنية عن القدس الشريف، كما قدم الدكتور عبد الرحيم نوفل من وزارة الصحة محاضرة قيمة عن السرطان وبين مسبباته وأعراضه ونسبة انتشاره بالأردن مقارنةً مع الدول العربية ودول العالم.
وفي نهاية النشاط تم تقديم درع من فريق المبادرة لرئيس الجامعة استلمه نيابة عنه عميد شؤون الطلبة.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.