• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الحباشنة يتراجع عن قرار استقالته

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-12-17
884
الحباشنة يتراجع عن قرار استقالته

  أصدر النائب الدكتور صداح الحباشنه بيانا اوضح فيه تراجعه عن الاستقالة من عضوية المجلس النيابي.


واوضح الحباشنه ل'عمون' ان تراجعه عن الاستقالة جاء استجابة للمناشدات الشعبية له بالعدول عن استقالته منذ ان قدمها للمجلس.

واضاف انه واحتراما لهذه الارادة التي تمثلت في اكثر من موقف واخرها الوفد الشعبي الذي زار منزله هذه الليلة قرر التراجع عن استقالته. 

واكد النائب الحباشنه انه سيعود لاداء واجبه الوطني في المجلس وهو متسلح بارادة شعبية عارمه تدفعه الى المزيد من التمسك بالرأي والمواقف الهادفة لمصلحة الوطن والمواطن والوقوف في وجه الفساد والمفسدين ورفض اية سياسات حكومية لاتخدم المواطنين ولاتسهم في تحسين ظروفهم المعاشية . 



وكانت هذه القوى اصدرت بيانا اليوم فيما يلي نصه:


' تداعت القوى الاجتماعية والشبابية والشعبية والسياسية والنقابية في محافظة الكرك للاجتماع وعقد حوارات متعددة على خلفية تقديم النائب صداح الحباشنة استقالته من مجلس النواب الأردني الثامن عشر ، وبعد نقاش مطول بين أفراد القاعدة الانتخابية وتلك القوى ذهبت الغالبية الأكبر إلى خيار رفض القرار ومطالبة النائب صداح بالعدول عن قراره ومناشدة القوى الوطنية داخل الجسد البرلماني الأردني _رغم صغر حجمها _ بعمل كتلة وطنية منحازة للوطن وفقرائه وقضاياه وعدم ترك النائب صداح وحده ليعيش حالة اغتراب داخل مجلس اختار معظم نوابه قرار الخلاص الفردي والمنافع الخاصة في وطن تتجاذبه أمواج الفساد والمحسوبية والديون وغلاء العيش وكثافة الضرائب والصراعات الإقليمية التي جاءت تمهيدا لقرار بيع القدس وضياع ما تبقى من فلسطين ، تلك القضايا التي يواجهها نائبنا بصدق وعفوية الوطني المخلص مع ثلة من زملائه المخلصين والتي قد تكون شكلت لديه حالة من الإحباط المبرر في مغادرة العمل البرلماني. 

كما أكدت تلك القوى في اجتماعاتها المتعددة على الوقوف إلى جانب كافة الاصوات الوطنية داخل المجلس وتعزيز دورها الرقابي في مواجهة قوى الفساد والمحسوبية وقرارات الحكومة الأخيرة. 

وعليه فقد اتفق المجتمعون على ضرورة مواصلة النائب صداح لعمله ونضاله من داخل المجلس ، وأكدوا بأنهم سيكونون معه وإلى جانبه في أي معترك وطني يخوضه مع تلك القوى وأن يكون عين الوطن الساهرة داخل المجلس، وطالبوه بعدم ترك الساحة للانتهازيين ليعيشوا في هناء اللارقابة التي سيتركها غياب نائب وطني من طراز د صداح. 

عاش الأردن حرا عربيا سيدا 
عاشت فلسطين حرة عربية وعاصمتها القدس 
المجد لشهداء الوطن والأمة 
المجد للمخلصين الوطنيين وللأصوات الحرة في مؤسستنا البرلمانية . 
الخزي والعار للفاسدين ' .

 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.