Orange الأردن تفتح باب التسجيل للمشاركة في “BIG”

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-12-18
558
Orange الأردن تفتح باب التسجيل للمشاركة في “BIG”

  أعلنت Orange الأردن مؤخراً عن فتح باب التسجيل لاستقبال طلبات المشاركة في الموسم الخامس من برنامج "BIG” الريادي الموجه لتسريع نمو أعمال الشركات الناشئة، حيث سيستمر التسجيل حتى العاشر من الشهر المقبل، وذلك مع قرب اختتام الموسم الرابع من البرنامج.

ويستهدف برنامج "BIG” الشركات الناشئة والقائمة والتي تحتاج للإرشاد والدعم من أجل دفع نمو أعمالها وضمان توسّعها في أسواق جديدة، من خلال توفير Orange الأردن للشركات ضمن البرنامج فرصة الاستفادة من مواردها المتنوعة، بدعم من شركائها في البرنامج وهم شركة أويسيس 500، قناة رؤيا الفضائية، iPark وجمعية إنتاج، اضافة الى تقديم مساندة للحصول على فرص تمويلية مباشرة عبر خدمات صندوق مجموعة Orange العالمية الاستثماري للمشاريع الرقمية "Orange Digital Ventures".

وخلال ستة أشهر، وهي فترة الموسم الواحد من برنامج "BIG”، تقدم Orange الأردن أشكالاً متعددة من الدعم على مستويات عالية، يتمثل بمساعدة الشركات الناشئة على ضمها لشبكة Orange العالمية، وتسهيل وصولها لبرامج تسريع النمو والإرشاد الرائدة على مستوى العالم، وتصميم المنتج، وضع خطط التسويق والاستراتيجية، وخدمات الاتصالات والدعم التقني والفني، وتوفير مساحات عمل متخصصة في منصة "BIG”، فضلاً عن العديد من الخدمات الأخرى.

كما تمكّن Orange الأردن الشركات المنضمة للبرنامج من استضافة فعالياتهم في منصة "BIG”، حيث قامت باستضافة فعاليات عدة منها إطلاق النسخة المحلية من مسابقة "تحدي ماسنجر للمطورين" العالمية مع شركة أرابوت، والاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لشركة أمهات 360، ورشات أعمال شركة هيفناميكس وحفل تخريج الطلاب المنتسبين لمشروع "برمجتي الريادي" التابع لأكاديمية سكايلارك للخدمات التعليمية الدولية، بالإضافة للعديد من الفعاليات والورشات والجلسات المختلفة.

وحفاظاً على استدامة نمو وتطور الشركات المتخرجة من البرنامج، قامت Orange الأردن بتوقيع شراكات مع عدد منها، مثل شركة أرابوت، أمهات 360، Play 3arabi وغيرها، كما رعت مشاركة شركة ستات بيوت في مشروع الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية "جهد".

ومنذ إطلاق البرنامج في العام 2015، ساهم "BIG” في خدمة الرياديين الشباب وتحفيز قطاع الشركات الناشئة والصغيرة وتعزيز مساهمتها في رفد الاقتصاد الوطني، وقد تم تخريج تسعة عشر شركة خلال المواسم الأربعة السابقة. بالإضافة لتدشين برنامج "BIG” كجزء من خطة الشركة الاستراتيجية "Essentials 2020" التي تركز في أحد أهم محاورها على دعم ريادة الأعمال في المملكة بإطار مؤسسي ومنهجي مدروس ومخطط له بعناية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.