Orange الأردن الراعي الرسمي لمؤتمر الشؤون الانتخابية الدولي الخامس عشر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-12-20
569
Orange الأردن الراعي الرسمي لمؤتمر الشؤون الانتخابية الدولي الخامس عشر

  رعت Orange الأردن مؤخراً مؤتمر الشؤون الانتخابية الدولي الخامس عشر وشاركت في فعالياته، والذي نظّم تحت الرعاية الملكية السامية من قبل الهيئة المستقلة للانتخاب وبالتعاون مع المركز الدولي للدراسات البرلمانية والمركز الأوروبي للدعم الانتخابي. وشهد المؤتمر، الذي أقيم في البحر الميت لمدة ثلاث أيام، حضور عدد من رؤساء وأعضاء 57 من الهيئات الانتخابية الإقليمية والدولية يمثلون 80 من المؤسسات المتخصصة بالديموقراطية محلياً ودولياً.

وجاءت رعاية Orange الأردن لهذا المؤتمر نظراً لأهميته للأردن، حيث أنه عُقد لأول مرة في الشرق الأوسط. وتم خلال المؤتمر إعلان الهيئة المستقلة للانتخاب عن تأسيس مركزها التدريبي الإقليمي ومقره في عمّان، وتضّمنت فعالياته على الحفل الخامس لتوزيع الجوائز الدولية للانتخابات، والتي تهدف إلى زيادة الوعي بعمل وإنجازات ومبادرات الأوساط الانتخابية على المستوى الدولي.

وضم المؤتمر معرضاً للشركات العاملة في مجال الانتخابات لعرض المستجدات الفنية في إدارة الانتخابات، وشاركت Orange الأردن به من خلال تدشين جناح خاص بها، استعرضت من خلاله آخر المنتجات وخدمات الاتصالات المتكاملة التي تقدمها. 

وبحسب الشركة فإن مشاركتها ورعايتها للمؤتمر تعكس كفاءة Orange الأردن وريادتها كمرجع بين شركات الاتصالات، كما تجسّد قدرتها العالية من حيث الإمكانيات التقنية والفنية والبنى التحتية المتطورة وخصوصاً في مجال الربط الالكتروني ودعم العمليات الانتخابية، وتؤكد على مكانة Orange الأردن كمشغّل مسؤول ومتطور رقمياً، يربط كافة شرائح المجتمع بكل ما هو ضروري، ويتماشى ذلك مع أهداف استراتيجيتها الخمسية "Essentials 2020".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.