• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

اعترافات صادمة لقاتل الدبلوماسية البريطانية في لبنان : "أعجبتني فاغتصبتها"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-12-21
818
اعترافات صادمة لقاتل الدبلوماسية البريطانية في لبنان :

 

قالت مصادر مطّلعة على التحقيقات في قضية مقتل الدبلوماسية البريطانية ريبيكا دايكس، حسب قناة 'إل بي سي'، إنّ منفذ الجريمة سائق سيارة أجرة تابعة لشركة 'أوبر' الأمريكية، اعترف بأنّ الضحية التي استقلّت سيارته كانت ثملة، وأنّه استغل الوضع وتحرش بها جنسياً.

وقال القاتل طارق حوشي في التحقيق إن الضحية 'أعجبته منذ النظرة الأولى'.

وأوضح أنّه تلقى ليل الجمعة اتصالاً عبر 'أوبر' يطلب منه نقل ريبيكا من الجميزة إلى الأشرفية.

وأشار حوشي في التحقيق، إلى أن الضحية فور ركوبها سيارته 'نالت إعجابه فقرر اغتصابها'، ليعمد إلى إيقاف السيارة عند جسر الدكوانة، والقفز نحو المقعد الخلفي محاولاً الاعتداء عليه.

وأكد القاتل أنّ المغدور بها حاولت الهروب منه مرتين ما دفعه إلى خنقها بخيط رفيع انتزعه من قميصه ورميها على الطريق السريع.

وقبض الأمن اللبنانية الإثنين، على حوشي وفق ما قال مصدر أمني، بعد العثور على جثة ريبيكا دايكس مساء السبت على جانب طريق سريعة في شمال شرق بيروت.

وأكدت وزارة الخارجية اللبنانية أنها والشعب اللبناني 'يشاطران عائلة المغدورة والشعب البريطاني الصديق مشاعر الحزن والأسى لهذه الخسارة المؤلمة'.

وشدّدت الوزارة في بيانها على أن 'مرتكب الجريمة البشعة، الذي تمكنت أجهزة الأمن اللبنانية من اعتقاله بعد ساعات قليلة من وقوعها، سيحاسب أمام القضاء على فعلته التي أقر بها وسينال جزاءه العادل'.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.