التربية تعلن توفر منح دراسية لطلبة الصف الثاني الثانوي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-12-26
570
التربية تعلن توفر منح دراسية لطلبة الصف الثاني الثانوي

 أعلنت وزارة التربية والتعليم في تعميم لها على مديريات التربية ؛ عن توفر منح دراسية لطلبة الصف الثاني الثانوي ، الراغبين بالحصول على درجة البكالوريوس في تخصصات الهندسة وتكنولوجيا المعلومات في جامعة الأميرة سمية.

وبين مدير إدارة العلاقات الثقافية في الوزارة محمد الدعجة أن المنح المعلن عنها مقدمة من جامعة الأميرة سمية لتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع مؤسسة عبدالله الغرير للتعليم في الامارات العربية المتحدة .

وبين الدعجة أن هذه المنح تهدف إلى اتاحة الفرصة للطلبة المتفوقين ؛ الذين لا تمكنهم ظروفهم المالية من متابعة دراستهم الجامعية ، خصوصا القاطنين في المناطق الأقل حظا حيث سيتم تغطية الرسوم الدراسية بالكامل ونفقات السكن ونفقات الاعاشة الاخرى للطلبة الذين سيتم اختيارهم .

ودعت الوزارة في إعلانها الطلبة الراغبين بالاستفادة من هذه المنح للإطلاع على الشروط المنشورة على الموقع الإلكتروني http://www.alghurairfoundation.org/en/content/princess-sumaya-university-tecnology ، او الاتصال بمكتب العلاقات الدولية في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا / شعبة التبادل الطلابي على الرقم 065359949 فرعي 360 ، علما أن باب التسجيل بدأ بتاريخ 3/12/2017 ويستمر لغاية 14/1/2017 عبر هذا الموقع .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.