• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

العرافة البلغارية العمياء : 3 أحداث كبرى في 2018

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-12-26
1476
العرافة البلغارية العمياء : 3 أحداث كبرى في 2018

 ذكرت الصحيفة الأسترالية بيرث Perth أن المرأة العمياء التي توقعت أحداث 11 أيلول وظهور "داعش” في العراق وسوريا وتسونامي العام 2004 والتسرّب النووي في فوكوشيما، قدّمت أيضًا – بحسب ترجمة صبايا ستايل- توقعات مشؤومة للعام 2018 والفترة التي تليها.

ولدت بابا فانغا والمسماة أيضًا بـ "نوستراداموس البلقان” في بلغاريا وتوفيت في العام 1996 عن عمر يناهز 85 سنة. تحققت نسبة 85% من توقعاتها وبسبب هذا عشقوها في روسيا وفي أوروبا حيث اعتبرها الناس قديسة خارقة للطبيعة.

يدور عدد كبير من تنبؤاتها حول الطبيعة والكوارث الطبيعية والاحتباس الحراري في خمسينات القرن العشرين في وقت لم يسمع أحد بهذه الظاهرة من قبل منذرة الناس بذوبان جليد القطبين وارتفاع درجة حرارة البحار.

إسمها الحقيقي فانغيلا بانديفا ديميتروفا. وُلِدَت في شتروميكا قرية تقع على سفح سلسلة جبال بركانية كانت تاريخياً تابعة للسلطنة العثمانية.
يقال إنها عاشت حياة طبيعية إلى أن بلغت عمر 12 سنة عندما فقدت بصرها بسبب عاصفة هوجاء. تقول القصة إن عاصفة رياح قوية رفعت الطفلة في الهواء ثم رمت بها أرضًا.

أما ما حدث بعد ذلك فيبقى غامضًا ولكن عائلتها وجدتها بعد أيام عدة وعيناها مصابتان تغطيهما طبقة سميكة من الغبار والأوساخ. وبما أنهم لم يملكوا المال الكافي لعلاجها عاشت حياتها فاقدة البصر.

أهم توقعات فانغا للمستقبل :

* 2018: تنبأت أن الصين ستصبح دولة عظمى وأنها ستصبح أهم دولة في العالم.
هذه النبوءة تعني أن تغييرات كبيرة ستحدث في المشهد السياسي في العالم وهذا يعني ان أميركا وروسيا لن يعودا اللاعبين الكبيرين في العالم. وهذا ما نشهده.
سيكون هذا الوضع مفيداً للبلدان التي هي على علاقة طيبة مع الصين ككوريا مثلاً.

* تنبأت فانغ للعام 2018 أن البلاد النامية لن يعود أحد قادرا على استغلالها بل ستستغل هي نفسها البلاد الأخرى .

* من التغييرات الكبرى التي سيشهدها العالم هذا العام أيضاً هو أن مدار كوكب الأرض سيتغير. هذا التغيّر لن يكون ملحوظاً في البداية ولكن مع مرور الوقت سيصبح ملحوظاً.

أشهر توقعاتها التي تحققت:

الاحتباس الحراري وتسونامي العام 2004 (توقعت هذين الحدثين في خمسينات القرن المنصرم)
تصبح المناطق الباردة مناطق دافئة…وتستيقظ البراكين. موجة هائلة تغطي شاطئًا كبيرًا وناسًا ومدنًا وكل شيء يختفي تحت الماء.

11 أيلول هجوم الارهابيين على البرجين التوأمين في نيويورك (توقعت هذا في العام 1989).

غرق الغواصة النووية الروسية كورسك” عام 2000 (توقعت هذا في العام 1980). وظن الناس أنها كانت تقصد بـ "كورسك” المدينة الروسية التي سميت الغواصة على إسمها إلى أن وقع الحدث.

ومن توقعاتها المثيرة والتي تحقق منها جزء كبير أنها قالت أن الرئيس رقم 44 لأميركا سوف يكون أسود من أصل أفريقي، وهو آخر رئيس سوف يتولى رئاسة الولايات المتحدة. وقد أعادت عدة مواقع اخبارية أميركية نشر هذه النبوءة لهذه العرافة خاصة مع التخوفات الكبيرة التي تعيشها الولايات المتحدة بشكل خاص والعالم بشكل عام، بسبب تولي دونالد ترامب رئاسة أميركا والذي تسلم مقاليد الحكم رسميا في كانون الثاني الماضي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.