بيان ..وزارة العمل تدين الحادثة و تعرب عن بالغ حزنها لوفاة العامل المصري في الزرقاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2017-12-27
568
بيان ..وزارة العمل تدين الحادثة و تعرب عن بالغ حزنها لوفاة العامل المصري في الزرقاء

  عبرت وزارة العمل عن حزنها العميق وتأثرها البالغ لوفاة المواطن المصري الذي تعرض لاعتداء في الزرقاء في وقت سابق من الاسبوع الماضي .

واكدت الوزارة في بيان صادر عنها اليوم عن تعازيها الحارة لعائلة المتوفى وللشعب المصري الشقيق ، واشارت الى انه عبرت عن ادانتها الكاملة لواقعة الضرب التي تعرض لها العامل المصري والتي افضت الى وفاته مساء الاربعاء .
وكان وزير العمل علي الغزاوي قد قام بزيارة المواطن المصري اثناء تواجده في المستشفى لتلقي العلاج وتواصل مع كافة الجهات المسؤولة لتطبيق القانون على الشخص الذي قام بالاعتداء على المواطن المصري .
وتؤكد وزارة العمل على الاحترام والتقدير للاشقاء المصريين المقيمين على ارض المملكة الاردنية الهاشمية ، والعلاقات الاخوية التي يرتبط بها الشعبين الاردني والمصري ، وان هذه الحادثة التي تعتبر فردية ولا تمثل مجتمعنا ونالت استهجان وغضب الاردنيين على مختلف المستويات .وتمنت الوزارة ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم اهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء .
فيما اشار البيان ان رئيس الوزراء اوعز في وقت سابق بتقديم العلاج اللازم للمتوفي وعلى نفقة الحكومة الاردنية، واكدت الوزارة على انها سوف تقوم بكل الاجراءات الضرورية لتسريع نقل جثمان الفقيد الى مصر الشقيقة وتوعز بمتابعة القضية حتى ينال الجاني عقابه العادل .
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.