• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الشاباك الصهيوني يأمر عملائه بمضاعفة الجهود للوصول لشاليط

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-01
1529
الشاباك الصهيوني يأمر عملائه بمضاعفة الجهود للوصول لشاليط

كشفت جهات أمنية في قطاع غزة أن الشاباك الصهيوني قد طلب مؤخراً من عملائه بضرورة مضاعفة الجهود في البحث عن الجندي الأسير جلعاد شاليط.

وتفيد المصادر انه بعد انتهاء الحرب مباشرة شدد جهاز الشاباك على عملائه بضرورة الوصول لشاليط   بأسرع وقت ممكن لتحقيق نصراً على حماس.
وتقدر الجهات الأمنية المطلعة والتي ينسب لها المصدر أن الشاباك بالتنسيق مع الجيش الإسرائيلي يخططون للقيام بعملية عسكرية تهدف للوصول للجندي شاليط والذي أصيب في القصف الجوي الذي شنته الطائرات الحربية الاسرائيلية في الحرب الأخيرة على غزة والذي كان مخفياً في أحد المواقع التابعة لكتاب القسام.
بالإشارة إلى أن حماس وإسرائيل  لم يتوصلا لاتفاق حول ملفي شاليط والتهدئه حتى اللحظة الأمر الذي أضعف سمعه الوسيط المصري الذي اتهم الجانب الإسرائيلي بالمماطلة .
يذكر أن عاموس جلعاد رئيس قسم الأمن السياسي في وزارة الدفاع الإسرائيلية والمكلف بملف التهدئة وشاليط وبخ الجانب الإسرائيلي ساخراً: "ربما تجدون شاليط داخل بئر".
  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.