عقب مقتل مستوطن .. اقتحامات وحصار لقرى في نابلس

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-01-09
554
عقب مقتل مستوطن .. اقتحامات وحصار لقرى في نابلس

  قتل مستوطن، 35 عاما مساء اليوم الثلاثاء، متأثرا بحراحه الخطيرة التي أصيب بها جراء عملية إطلاق نار قرب قرية صرة جنوب مدينة نابلس.

وقام مسعفون بتقديم العلاج الطبي للمصاب وهو الحاخام رزئيل بن ايلانا(35 عاما)، وأجلوه إلى مستشفى 'مئير' في كفر سابا، حيث أصاب العيار الناري الجزء العلوي من جسده، ليتم الإعلان لاحقًا عن مقتله.

ووفق مصادر اسرائيلية فقد أطلق المنفذون 22 رصاصة يبلغ قطرها 5.56 ملم، مع التركيز على كابينة السيارة حيث وصل الجريح دون ضربات القلب وتوفي مئير هناك.

وافاد مراسل معا ان قوات الاحتلال اغلقت طريق يتسهار نابلس، وهناك انتشارا كبيرا للجيش في المنطقة.

وأضاف المراسل ان المستوطنين هاجموا المركبات العربية بالحجارة والزجاجات الفارغة عند طريق التفافي يتسهار.

وذكرت صحيفة معاريف العبرية: ' ان إطلاق النار تم من سيارة مسرعة تجاه طاقم طبي من نجمة داوود الحمراء والمصاب بالرقبة أحد أفراد الطاقم وحالته حرجة جداً '.

واعلن جيش الاحتلال جنوب غرب نابلس منطقة عسكرية مغلقة وان هناك تجمعات للمستوطنين في أكثر من مكان عقب عملية إطلاق نار قرب مفرق جيت وقرية 'صرة' التي اغلق الجيش مدخلها الرئيسي.

وقالت مصادر أمنيه فلسطينة أن أكثر من ٢٠ جيبا عسكريا اقتحموا قرية صرة وتل عقب العمليه وان قوات الاحتلال تقوم بعملية بحث وتطلق العشرات من القنابل المضيئة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.