• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مرتضى منصور يعلن ترشحه للرئاسة المصرية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-01-13
948
مرتضى منصور يعلن ترشحه للرئاسة المصرية

  أعلن رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور، عن ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدا أنه سيتوجه الأحد، لمجلس النواب لجمع توكيلات من النواب بشأن ترشحه لرئاسة الجمهورية، وإذا لم يحصل على توكيلات النواب سيكتفى بالتوكيلات الشعبية.

وقال منصور، في مداخلة هاتفية لبرنامج 'على مسئوليتي' مع الإعلامي أحمد موسى، عبر قناة صدى البلد، إنه سيجرى جولات انتخابية لمحافظات الجمهورية للتواصل مع المواطنين وشرح برنامجه الانتخابي، مشيرا إلى أن الأغلبية العظمى من نواب البرلمان وقعوا لترشح الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة، لكن هناك نواب تتراوح أعدادهم بين 15 و20 نائبا منهم حزب النور لم يوقعوا لترشحه.

وأوضح مرتضى منصور، أن برنامجه الانتخابي ما زال موجود من الدورة السابقة ولكن اصبح اكبر قليلا، كاشفا في السياق ذاته، عن أول قرار حال فوزه بالرئاسة وهو 'غلق فيسبوك' في مصر، بجانب النظر إلى المشروعات الاقتصادية والأهداف الاجتماعية والصحة والتعليم، والنظر إلى أزمة سد النهضة لأنها خط أحمر.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.