• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تشديدات أمنية في محيط السفارتين الإسرائيلية والأمريكية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-17
1476
تشديدات أمنية في محيط السفارتين الإسرائيلية والأمريكية

كثفت قوات الأمن العام من أجراءتها الأمنية في محيط السفارة الإسرائيلية والأمريكية عقب إجراءات الاحتلال الإسرائيلي بتهويد القدس وبناء كنيس الخراب.

 و نشرت آليات عسكرية مصفحة في محيط السفارتين بينما وضعت مديرية الأمن العام باصات لمكافحة الشغب و دوريات للنجدة في محيط الجامعة الأردنية التي شهدت مسيرة غاضبة للطلبة حاولت الخروج من أسوار الجامعة قبل ان يمنعها الأمن الجامعي.
  من جهة اخرى قالت مصادر في الحركة الإسلامية ان مسيرة ضخمة يجري الترتيب لها يوم الجمعة القادم لنصرة الاقصى ستنطلق من الجامع الحسيني عقب صلاة الجمعة بالتزامن مع مسيرات مماثلة في عدد من محافظات المملكة ومن ابرزها الزرقاء واربد.
وحث المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين همام سعيد على إقامة العديد من الفعاليات الشعبية والتوجه للحكومات والمؤسسات المحلية والدولية بغرض اتخاذ إجراءات احترازية تقف أمام الانتهاكات الصهيونيية للمقدسات الإسلامية, كما تمنى ان تتكاتف الجهود بهدف تحشيد الامة لنصرة قضيتها.
من جانبه وجه وزير الخارجية ناصر جودة رسائل الثلاثاء الى اعضاء اللجنة الرباعية الدولية التي تضم الولايات المتحدة الامريكية وروسيا والاتحاد الاوروبي والامم المتحدة واجرى اتصالات هاتفية مع سفراء الدول الخمس الدائمة العضوية في مجلس الامن الدولي المعتمدين في عمان اعرب فيها عن قلق الاردن البالغ للتداعيات والتطورات الخطيرة التي شهدتها الاراضي الفلسطينية المحتلة وخصوصا القدس الشرقية امس جراء استمرار اسرائيل في اجراءاتها الاحادية واستفزازاتها التي تستهدف تغيير هويتها وتهديد سلامة الأماكن المقدسة وبناء وحدات استيطانية جديدة فيها . عمان نت
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.