لجنة اختيار رؤساء ثلاث جامعات تعلن نتائجها خلال شهر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-01-14
675
لجنة اختيار رؤساء ثلاث جامعات تعلن نتائجها خلال شهر

 : كشف وزير التعليم العالي والبحث العلمي د . عادل الطويسي ان اللجنة المكلفة باختيار رؤساء جامعات ثلاث « اليرموك، التكنولوجيا، والحسين بن طلال « ستعلن نتائج عملها في مدة لا تقل عن الشهر من الان، حيث يحتاج عملها الى وقت وجهد وتفريغ للسير الذاتية التي تلقتها اللجنة والتي بلغ عددها للجامعات الثلاث 106 طلبات.

واعتبر الطويسي ان اللجنة مستقلة وتعمل وفقا لمنهجية ومؤسسية شفافة ووفقا لمعايير واضحة ستؤول الى نتائج باذن الله دقيقة.
وحول التقارير والملاحظات الأخرى الخاصة برؤساء الجامعات الخمس وهي آل البيت والهاشمية والاردنية والبلقاء التطبيقية ومؤته، سلمت قبل أيام باليد لكل رئيس جامعة، وتضمن كل تقرير الملاحظات الإيجابية لكل جامعة بناء على تقارير لجنة الخبراء واللجنة الثانية المكلفة من قبل مجلس التعليم العالي ليتم العمل على تعظيمها وتنميتها والحفاظ على تفاصيلها، والملاحظات السلبية المتعلقة التي تضمنت بعض الإشكالات الإدارية وإجراءات مالية مختلفة وأخرى اكاديمية.
وأوضح انه ستؤخذ عملية تغيير في تلك الملاحظات التي تسلمها كل رئيس بشكل خاص بعين الاعتبار عند التقييم السنوي القادم والذي اعتبر فيه الطويسي ان مجلس التعليم العالي سيراعي فكرة القرب الزمني من التقييم الأول حيث سيتم عرض تغيير موعده على مجلس التعليم العالي لمناقشته وتغيير موعده الى بدايه العام الجامعي / الفصل الأول المقبل وفقا لما يراه المجلس مناسبا.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.