العراب نيوز : أقرأ الخبر على مسؤوليتك - لهذه الاسباب...النائب ابو صعيليك يهاجم الأمانة والمياه وشركة الكهرباء
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

لهذه الاسباب...النائب ابو صعيليك يهاجم الأمانة والمياه وشركة الكهرباء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-01-19
648
لهذه الاسباب...النائب ابو صعيليك يهاجم الأمانة والمياه وشركة الكهرباء

 انتقد النائب خير ابو صعيليك اداء و استعدادت امانة عمان ووزارة المياه و شركة الكهرباء الاردنية.

وقال ابو صعيليك الذي يمثل الدائرة الرابعة في شرق و جنوب عمان ان "فرحتنا بقطرات الخير لم تكتمل بسبب انكشاف عورات البنية التحتية و انهيار طبقة الاسفلت في شوارع اليادودة و جاوا و الطيبة و القويسمة و سوء تصريف المياه واغلاق المناهل".

وأضاف ابو صعيليك في تصريح صحفي، الجمعة، ان "سبب ذلك يعود الى ضعف او انعدام رقابة وزارة المياه و امانة عمان على عمل مقاولي الصرف الصحي الذين لم يتبعوا الطرق الصحيحة في اعادة تصويب اوضاع الشوارع التي عملوا بها منذ اكثر من سنتين".

ولفت إلى ان جشع بعض المقاولين و تأخر تسليم اعمالهم ادى الى تدمير البنية التحتية في مناطق شرق عمان متسترين بانعدام رقابة وزارة المياه و روتين وبيروقراطية امانة عمان.

وقال ابو صعيليك انه تلقى شكاوى كثيرة تتعلق بانقطاع الكهرباء وكثرة الاعطال وعدم استجابة شركة الكهرباء الاردنية لشكوى المواطنين لافتا الى ضعف الاستجابة الفنية للشركة و ضعف الاداء الفني لشبكتها التي تعاني من ارتفاع الفاقد و انخفاض كفاءة التشغيل و وجود ادارة غير قادرة على تطوير عمل الشركة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.