• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اختفاء طالب جامعي في معان منذ الجمعة الماضي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-18
1328
اختفاء طالب جامعي في معان منذ الجمعة الماضي

خرج طالب من سكان مادبا يدرس في جامعة الحسين بن طلال في معان سنة ثالثة - فيزياء من سكنه مساء الجمعة الماضي لإحضار وجبة عشاء لزملائه في السكن إلا انه لم يعد منذ تلك الساعة ولم يعثر على أي أثر له.

 وأفاد عم الشاب أن ابن أخيه معروف باستقامته وحسن خلقه وقد تم ابلاغ شرطة معان وإدارة الجامعة باختفائه ، وما زال البحث جاريا عنه ، مشيرا الى أن وضع والديه صعب ، حيث سيطر الحزن الشديد على أسرته.
 
من جانبه ، اكد مدير شرطة محافظة معان العميد محمود الفراهيد ان الاجهزة الامنية في المحافظة باشرت عملية البحث والتحري والتحقيق في ملابسات اختفاء الطالب الجامعي الذي يسكن في سكن خاص مع زملائه الطلبة ، حيث تم التعميم على المراكز الامنية والمنافذ الحدودية للتأكد من ان الطالب لم يغادر المملكة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

الدمعة الحزينة20-03-2010

اللهم ياحي ياقيوم ندعوك بأعظم أسمين سميت بهما نفسك أوإستأثرت به بعلم الغيب لنفسك يامن خزائنه بين الكاف والنون يامن إذا أراد شيئاً يقول له كن فيكون نسألك في هذا اليوم العظيم كما رددت يوسف إلى يعقوب أن ترد عامر لواديه سالماً معافاً وقرَ عين والديه برؤيته وإجمعه بأهله قريباً يا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.