• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

"الخدمة المدنية" ينشر الكشف التنافسي التجريبي لعام 2018

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-01-22
582

  نشر ديوان الخدمة المدنية اليوم الاثنين الكشف التنافسي التجريبي لعام 2018. 

واعلن رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات بأن الكشف سيكون على موقع الديوان www.csb.gov.jo لمدة (10) ايام اعتبارا من اليوم الاثنين ولغاية نهاية يوم الاربعاء 31/1/2018 ، وذلك استعدادا لإصدار الكشف التنافسي الاساسي لعام 2018 والذي سيتم ووفقا للتعليمات المعمول بها اعتماده في تعبئة شواغر الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية لعام 2018.

وبإمكان اصحاب طلبات التوظيف من الجامعيين وخريجي الدبلوم الشامل مراجعه بياناتهم في طلبات التوظيف المدرجة على الكشف التنافسي التجريبي لعام 2018 من خلال موقع الديوان الالكتروني ومركز الاتصال الوطني على الرقم (5008080) او صفحة ديوان الخدمة المدنية الرسمية على الفيسبوك (ديوان الخدمة المدنية الاردني )، وتسجيل ملاحظاتهم في حال وجودها وارسالها من خلال البريد الالكتروني المدرج على موقع الديوان الالكتروني لهذ الغاية. 

وستقوم لجنة متخصصة بدراستها والنظر فيها. 

واشار الهميسات ان الديوان وضمن استعداداته لإصدار الكشف التنافسي لعام 2018 قام بإرسال حوالي (9.000) رسالة (sms) لأصحاب طلبات التوظيف الذين تختلف مكان اقامتهم في قاعدة بيانات الديوان عن مكان اقامتهم الفعلية الموجودة في دائرة الاحوال المدنية والجوازات لغايات تزويد الديوان بصورة عن بطاقة الاحوال الشخصية التي تتطابق مع بيانات دائرة الاحوال المدنية والجوازات. 

بالإضافة للرسائل النصية التي قام الديوان بإرسالها للمتقدمين على المهن الطبية والصحية التي تتطلب ارفاق مزاولة مهنة لغايات تزويد الديوان بها خلال فترة عرض الكشف التنافسي التجريبي لعام 2018. 

ولتسهيل الاجراءات على المواطنين داخل وخارج المملكة، اتاح لأصحاب طلبات التوظيف تزويد ديوان الخدمة المدنية بالوثائق الناقصة والمحدثة من خلال خدمة الواتساب على الرقم (962791025061+ ) ، او البريد الالكتروني للديوان (csb@csb.gov.jo) او مراجعه مكاتب خدمة الجمهور في مركز الديوان او احدى فروعه في اقليمي الشمال والجنوب.

وقال امين عام ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر ان الديوان قام بتشكيل لجنة متخصصة لاعادة دراسة تصنيف التخصصات (فرعية ورئيسة ) ، وانه سيتم النظر في توصيات هذه اللجنة بخصوص دمج او اعتماد بعض التخصصات كرئيسة او فرعيه من حيث اثرها على تغيير الادوار التنافسية للمتقدمين، وسيتم التطرق لكافة التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع وغيرها من المواضيع ذات الصلة بالكشف التنافسي الجديد خلال المؤتمر الصحفي الموسع الذي سيعقده رئيس ديوان الخدمة المدنية في النصف الاول من الشهر القادم لاطلاق الكشف التنافسي لعام 2018. 

كما وستكون عملية استقبال طلبات التوظيف الجديدة محصورة بطلبات التوظيف الالكترونية فقط ، حيث لن يتم واعتبارا من تاريخ اصدار الكشف الجديد استقبال اي نموذج طلب توظيف ورقي ، انسجاما مع برنامج التحول الالكتروني وبرامج الحكومة الالكترونية. 

رابط الاطلاع على الكشف التنافسي هنا

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.