• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

صرف دعم الخبز خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-01-22
986
صرف دعم الخبز خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي

  أكد مجلس الوزراء خلال جلسته التي عقدها اليوم الاثنين برئاسة الدكتور هاني الملقي ان الدعم المقدم للفئات المستحقّة من العاملين في القطاع العام ومنتسبي القوّات المسلّحة والأجهزة الأمنيّة والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي ومنتفعي صندوق المعونة الوطنية سيتم صرفه خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي وبواقع 27 دينارا سنويا للفرد ضمن الاسر المستحقة للدعم و 33 دينارا لمنتفعي صندوق المعونة الوطنية.


وفي اليوم الذي يلي تقديم الدعم لهذه الفئات سيتم اعتماد السقف السعري للخبز وسيعلن وزير الصناعة والتجارة والتموين بدء سريان القرار وبالأسعار التي تم الاعلان عنها سابقا.

واكد مجلس الوزراء ان الحكومة واجهزتها التنفيذية لن تسمح بتجاوز السقف السعري تحت اي ظرف وستراقب بكل حزم الكميات والنوعية والوزن والسعر وسيتم ايقاع العقوبة القصوى على المخالفين.

اما الشرائح الاخرى فسيتم صرف مخصصات الدعم التي يستحقها كل رب أسرة من العاملين في مؤسسات ومنشآت القطاع الخاص التي يزيد عدد العاملين فيها عن 300 موظف ممن تقدموا بطلباتهم الكترونياً للحصول على الدعم خلال شهر من قبول الطلب ومن خلال مؤسساتهم بدفعة واحدة سنويّة.

وسيتم صرف الدعم المخصص لأرباب الأسر العاملين في القطاع الخاص لدى الجهات التي يقل عدد العاملين فيها عن 300 موظف أو مستخدم أو غير العاملين ممن ليس لهم رواتب، بتحويله إلى البنوك التي سيتم اعتمادها من جانب الحكومة، أو تحويلها إلى حساباتهم البنكية التي يتم تدوينها في طلب الحصول على الدعم وبدفعة واحدة سنويّة.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.