موقع إباحي عالمي يفضح مستخدميه و يكشف اسماءهم!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-01-22
801
موقع إباحي عالمي يفضح مستخدميه و يكشف اسماءهم!

 موقع إباحي شهير يفضح أسماء مستخدميه ، حيث يقوم العديد من مستخدمي الإنترنت على مستوى العالم، بالولوج إلى بعض المواقع الإباحية خلسة، حتى لا يراهم زملاء العمل أو الأهل والأقارب، لكن هناك مجموعة كبيرة كانت على موعد مع الفضيحة، بسبب ثغرة في موقع إباحي يستخدم تقنية الواقع الافتراضي في كشف بيانات شخصية لآلاف المستخدمين قبل معالجتها من جانب الشركة المنتجة.

وبحسب "بي بي سي عربي”، كشفت شركة "ديجيتال انترابشن” البريطانية للأمن الإلكتروني أن الثغرة المكتشفة في تطبيق شركة "سين فير” أدت إلى كشف أسماء 20 ألف مستخدم وعناوين البريد الالكتروني الخاصة بهم، تحت عنوان "شاهد اسمك”.
وأبدت شركة "سين فير” شكرها لكشف الثغرة وتعهدت بتحسين سبل التأمين، وقالت شركة "ديجيتال انترابشن” في مشاركة على مدونتها الخاصة إنها كانت اتخذت قرارا بالإعلان عن القضية بعد تجاهل الرد على رسائل بريد إلكتروني أرسلتها إلى الشركة الأم "إن فير” بشأن الثغرة.
وقالت الشركة العاملة في مجال التأمين الإلكتروني، التي راجعت سبل التأمين الخاصة بعدد من المواقع الإلكترونية التي تتخذ من المحتوى المقدم للبالغين هدفا لها، إنها استطاعت الوصول إلى البيانات الشخصية الخاصة بكل مستخدم لديه حساب في التطبيق وأيضا كل شخص دفع مقابل الحصول على المحتوى.
وكتبت الشركة في مدونتها :”بسبب طبيعة التطبيق، قد يكون من المحرج تسريب تفاصيل مثل هذه”، مضيفة أنه "ليس من المستبعد ابتزاز بعض المستخدمين بسبب هذه المعلومات”.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.