• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

50 دينار إضافية فقط لتأمين المركبة الشامل تضمن حماية ضد الأخطار الطبيعية مع gig – الأردن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-01-22
911
50 دينار إضافية فقط لتأمين المركبة الشامل تضمن حماية ضد الأخطار الطبيعية مع gig – الأردن

 كعادتها في تقديم الأفضل والأشمل لضمان توفير أقصى سبل الراحة والرضا المستمر للعملاء، تعتبر ميزة المنفعة الإضافية لتأمين المركبات الشامل والمقدمة من شركة gig-الاردن  أداة تقدم أقصى درجات الحماية الشاملة والمتكاملة للمركبات.

تقدم هذه المنفعة الإضافية لعملاء gig - الأردن الكرام عدة مميزات فريدة ضد الأضرار الناتجة عن تحقق الأخطار الطبيعية لتأمين المركبة الشامل مقابل مبلغ 50 دينار إضافية فقط على البوليصة والذي يشمل  تغطية أضرار الثلوج المتراكمة، ونزول البرد الشديد، وانهيار أسقف الكراجات على المركبات، وسقوط الأشجار، والسيول والأمطار الشديدة والإنزلاقات وغيرها من الأضرار حيث تؤدي جميع هذه الأخطار إلى إلحاق ضرر كبير بالمركبة باستثناء الهزات الأرضية والبراكين.

 

هذا ويذكر أن تأمين المركبات الشامل من gig – الأردن يمتاز بالشمولية التي تضمن تغطية كافة ما قد تتعرض له المركبة من أضرار حيث يتوفر لدى الشركة عدة تغطيات مختلفة لتأمين المركبات الشامل وهي تأمين المركبات االشامل، وتغطية ميتالك وجراند ميتالك والتي تتميز جميعها بتغطيات فريدة تهتم بأدق التفاصيل حسب فئات المركبات المختلفة.

 

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على 06 - 5654550


أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.