• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

ريال مدريد يرصد مبلغا مجنونا لـ هاري

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-01-22
854
ريال مدريد يرصد مبلغا مجنونا لـ هاري

 كشفت تقارير صحافية بريطانية، الاثنين، أن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، يرصد مبلغا فلكيا للتعاقد مع نجم توتنهام الإنجليزي هاري كين.

وقالت صحيفة "تايمز" البريطانية إن "نادي ريال مدريد مستعد لدفع 220 مليون جنيه إسترليني (226 مليون يورو) الصيف المقبل، للحصول على خدمات مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي، هاري كين".

ووفقا لوكالة الأنباء الإسبانية فإنه إذا تمت الصفقة سيصبح كين أغلى لاعب في التاريخ، إذ ستتخطى قيمتها المذكورة 220 مليون يورو التي دفعها باريس سان جرمان الفرنسي الصيف الماضي لضم البرازيلي نيمار من برشلونة.

وسيسعى رئيس توتنهام، دانييل ليفي، للحيلولة دون رحيل كين، متصدر هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بـ21 هدفا، بهدف الحفاظ على سياسة النادي الحالية بخصوص منافسة الكبار، دون إنفاق مبالغ كبيرة على صفقات جديدة.

وسيسعى ليفي للإبقاء على كين (24 عاما) وكذلك المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الذي تربطه تقارير أيضا بالنادي الملكي، في توتنهام الموسم المقبل، الذي سيفتتح خلاله النادي اللندني ملعبه الجديد.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.