• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

المحامي الدولي الدكتور فيصل الخزاعي يزور السفارة الاردنية بالكويت

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-01-25
718
المحامي الدولي الدكتور فيصل الخزاعي يزور السفارة الاردنية بالكويت

 بناء على دعوة كريمة من عطوفة الأستاذ صقر أبو شتال السفير الأردني المعتمد لدى البلاط الأميري الكويتي ,  زار المحامي الدولي الاستاذ الدكتور فيصل الخزاعي الفريحات السفارة الاردنية في دولة الكويت الشقيقة .

وكان اللقاء في غاية الأهمية بحضور الملحق العسكري ومساعد السفير والملحق الثقافي , حيث تم الحديث عن عمق العلاقات الطيبه بين القيادتين الحكيمتين فخامة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة حفظه الله ورعاه وجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه وكذلك عمق العلاقات الطيبه بين الشعبيين الشقيقين .

ودار الحديث عن الرساله الملكية الهامة من جلالة الملك عبدالله الثاني إلى أخيه الكبير فخامة الشيخ صباح ألتي سلمها عطوفة السفير أمس إلى صاحب السمو الشيخ صباح يدعوه لزيارة وطنه الثاني الأردن .

وقال الفريحات إن الاردن يرى دوما أن دولة الكويت الشقيقة  لها مكانه كبيره في قلوب الأردنيين وعطوفة السفير الأستاذ صقر خير من يمثل الأردن في دولة الكويت الشقيقة .

مضيفا إن سفير الاردن " ابو شتال " الرجل المناسب في المكان المناسب وباب مكتبه مفتوح لكل الأردنيين المقيمين في دولة الكويت الشقيقة وتضرع الى الله أن يحمي من وصفه بالاخ الكبير والغالي عطوفة صقر بك أبو شتال وسدد على طريق الخير خطاك ،  في ظل حامي الحمى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه . 

 

6c6df172-f214-418f-8f52-cb048b9ad6a1_1.jpg75b670be-8780-4eb6-bacf-040f1e0f99a9.jpg6c6df172-f214-418f-8f52-cb048b9ad6a1.jpg

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.