• التعديل: الصرايرة وحسان نائبان ومراد للعمل وأبو البصل للأوقاف والفايز للبيئة والغزاوي للمياه والعبادي للقانونية والرواشدة للشباب ومبيضين

توقيف شيرين في المطار بمواد مخدرة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-01-25
640
توقيف شيرين في المطار بمواد مخدرة

  أوقفت سلطات مطار القاهرة الدولي، الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، بعدما عثر بحيازتها أكثر من 35 قرصاً مخدّراً لعقار 'الزنكس' غير المسموح بتداوله طبقاً لقانون السفر في المطارات، وذلك قبل استقلال المطربة الطائرة المسافرة إلى العاصمة الفرنسية باريس.


وأظهرت الخدمة المعنية على جهاز كشف الحقائب، في أثناء إنهاء إجراءات سفر شيرين على الطائرة المصرية المتجهة إلى باريس، وجود أقراص داخل حقيبة السفر الخاصة بها، وبمراجعتها تبيّن أنها لعقار 'الزنكس' المخدر، والمدرج على جدول 2 ومحظور حيازته، ويبلغ عددها 35 قرصاً.

وبسؤال شيرين، قدمت شهادة طبية رسمية من الطبيب، تفيد السماح لها بتناول الأقراص لعلاج الاكتئاب، وسمحت لها أجهزة الأمن بالسفر برحلتها المتجهة إلى باريس.

شيرين طمأنت جمهورها في شكل غير مباشر، من خلال تغريدة في حسابها أعادت فيها كتابة كلمات أغنيتها الشهيرة: 'آه يا ليل': إيه يعني غرامك ودعني... إيه يعني فارقني ولا رجعلي'.

النهار
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.