مقتل أردنية وتقطيع جثتها في أمريكا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-01-28
795
مقتل أردنية وتقطيع جثتها في أمريكا

 عثرت الشرطة الامريكية نهاية الاسبوع الماضي على جثة شابة امريكية من اصول اردنية مقطوعة الرأس والأعضاء 'مكوّمة' في حقيبتين داخل صندوق سيارة في بورتلاند، كبرى مدن ولاية 'أوريغون' الأميركية.

والشابة التي تقيم في ولاية أوريغون وام لطفل عمره 5 سنوات، لم يعرف اسباب مقتلها، الا انه وبحسب الصحف الامريكية تم اعتقال المشتبه به الذي حاول الانتحار، الا ان الشرطة حالت دون ذلك واقتادته تمهيداً لمثوله أمام قاضٍ في إحدى المحاكم. 

وسائل الاعلام الامريكية ركزت على الحادثة وبشاعتها محذرة مشاهديها من الخبر ومعتبرته من نوع الصادم للأعصاب ليحتاطوا من تفاصيله>. 

وكانت مجلة 'نيوزويك' الأميركية، أتت أيضاً في موقعها على خبر Sara Zghoul وفظاعة مقتلها، وقالت إن أحدهم اتصل بالشرطة مساء الخميس وأبلغ عن جريمة ووجود حقيبتين في صندوق السيارة، فوصلت دوريات وأحاطت بالحي، وعثرت في الحقيبتين على جثتها المقطّعة، فيما ذكر موقع شبكة Fox News التلفزيونية الأميركية، أن الشرطة 'علمت' بوجود مشتبه به فر إلى مكان قريب، فتعقبوه في الليلة نفسها واعتقلوه في أحد المنحدرات قبل أن يقدم على الانتحار.

وبحسب المعلومات الواردة، فإن الشابة من مواليد الولايات المتحدة الأميركية وتخرجت من جامعة Portland State في أوريغون، بتخصص الصيدلة. 
(العربية نت)

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.