• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

العموش يمهل أعضاء نقابة "أصحاب المطاعم" حتى الاثنين القادم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-18
1342
العموش يمهل أعضاء نقابة "أصحاب المطاعم" حتى الاثنين القادم

منح وزير العمل الدكتور ابراهيم العموش أعضاء نقابة اصحاب المطاعم و الحلويات الاردنية المتنازعين مهلة ليوم الاثنين القادم وهو موعد الاجتماع الثاني في الوزارة للتباحث حول الخيارات التي وضعها الوزير لاعضاء النقابة خلال الاجتماع الذي عقد أول أمس في وزارة العمل وحضره أمين عام الوزارة ومدير شؤون العمال والتفتيش ومدير مديرية الشؤون القانونية في الوزارة.

 ووفقا لمصدر مطلع في الوزارة فان الوزير العموش وضع الفريقين أمام ثلاثة خيارات وهي اختيار الهيئة العامة لمجلس للنقابة يصرف أعمالها أو إحالة ملف النقابة للقضاء للتحقيق به واكمال الاجراءات وفقا للقانون والخيار الثالث هو التحكيم لدى احد الاطراف للتوافق على مطالب الفريقين و حلها بالتصالح.
 
وشدد الوزير العموش في اجتماعه مع اعضاء النقابة المتخاصمين على ضرورة وضع المصلحة الوطنية نصب أعينهم والابتعاد عن التناحر الداخلي الذي يؤدي إلى الإضرار بسمعة النقابة والالتفات عن الهدف الأسمى الذي وجدت من اجله مثل هذه المؤسسات مشيرا العموش إلى ما آلت إليه النقابة نتيجة للتناحر الداخلي.
 
وأوعز الوزير بتشكيل لجنة برئاسة إبراهيم السعودي مدير مديرية الشؤون القانونية في الوزارة لدراسة الملف وإصدار قرار ملزم لجميع الأطراف يصدر بتاريخئ 22 ـ 3 ـ 2010 حيث وقع المجتمعون على محضر اجتماع يبين موافقتهم على تحكيم وزارة العمل بالملف وان قرار اللجنة سيكون ملزما للجميع.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.