فيلادلفيا تستضيف الهيئة الدولية لتطوير واعتماد كليات الأعمالAACSB

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-01-31
523
فيلادلفيا تستضيف الهيئة الدولية لتطوير واعتماد كليات الأعمالAACSB

  استضافت كلية العلوم الادارية والمالية في جامعة فيلادلفيا ضمن تبنيها نهج جودة منتجاتها الاكاديمية والاعتماد الأكاديمي الهيئة الدولية لتطوير واعتماد كليات الأعمالAACSB.وقد استقبل الاستاذ الدكتور مروان كمال مستشار الجامعة الوفد الزائر بحضور الاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة ومستشار الرئيس الاستاذ الدكتور محمد عواد، وقدم للوفد دروعا تذكارية.

ثم ابتدأت فعالية بكلمة الاستاذ الدكتور عصام الفقهاء عميد كلية العلوم الادارية والماليةالذي رحب بالحضور وبين أهمية الاعتماد الأكاديمي للكلية وكيفية التقدم للحصول على الاعتماد الخارجي, ثم تحدث الدكتور تيم ميسكون مدير الهيئة الدولية عن برامج الهيئة وخططها المستقبلية للتوسع في منطقة الشرق الاوسط مشيرا الى ان كلية العلوم الادارية والمالية في جامعة فيلادلفيا تعد من الرواد الاوائل في السعي للحصول على الاعتماد الخاص من قبل الهيئة. واختتمت الفعالية بالحديث عن جودة مؤسسات التعليم العالي الاردنية وواقعها والتي قدمها الدكتور جورج النجار المدير الاقليمي للهيئة الدولية.

وقد حضر الفعاليةعمداء كليات الاعمال في الجامعات الاردنية الرسمية والخاصة وعديد من الهيئة الاكاديمية في الجامعة والذين أبدو اهتماما في السعيللحصول على الاعتماد الخاص من قبل الهيئة الدولية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.