العراب نيوز : أقرأ الخبر على مسؤوليتك - لهذا السبب ...الوزير ممدوح العبادي أشاد بــ " عبدالرؤوف الروابدة "
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

لهذا السبب ...الوزير ممدوح العبادي أشاد بــ " عبدالرؤوف الروابدة "

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-02-02
655
لهذا السبب ...الوزير ممدوح العبادي أشاد بــ

 أشاد وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء الدكتور ممدوح العبادي بالتشريعات الناظمة التي تم إقرارها وتنفيذها إبان تسلم دولة عبدالرؤوف الروابده لأمانة عمان الكبرى.

حديث العبادي جاء خلال استضافته في برنامج " مواجهة " الذي يقدمه الزميل عمر كلاب على قناة الأردن اليوم ، حيث أكد العبادي خلال اللقاء بان التطوير يبدأ بالتشريعات ، والمهم أن تختار الرجل المناسب لهذه المرحلة .مبيناً بان إعطاء تشريع متميز لشخص غير قادرة لا يفيد ، وإعطاء تشريع سىء لرجل حازم وصادق ايضاً لايفيد .

وأوضح العبادي بأنه ولدى تسلمه لأمانة عمان الكبرى " 1993-1998 " وجد بان التطوير التشريعي من أفضل وأحسن ما يكون ، مؤكداً بان الفضل يعود لدولة عبد الرؤوف الروابدة الذي قام بعمل وتنظيم تشريعات ناظمة ابان تسلمه امينا لأمانة عمان الكبرى " 1987-1989" والتي ما زالت متميزة حتى يومنا هذا يستطيع من يعمل بها من الشخصيات الجادة والصادقة ان يخلق الابداع . 

واختتم العبادي حديثه حول هذا المحور بان الصنوان التشريعي يجب ان يبدأ بالتطوير الاداري ومن ثم انتقاء الرجال المناسبين لهذه المؤسسات . 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.